الجونة رسم مخططًا لتدمير الجبلاية والاثبات العملى على فشل منظومة الكرة المصرية عندما قام باشراك طفل اقل من السن القانوتى ما اثار كبرى الصحف العالمية مثل ليكيب الفرنسية .. واكبر دليل على مخطط الجونة شاهدة مدربه جمال السعيد وتصريحاته الواضحة.

وأكد جمال السعيد، المدير الفنى لفريق الجونة، أنه تعمد إشراك زياد أحمد الصحيفى، فى مباراة الأهلى التى أقيمت بينهما اليوم بمسابقة كأس مصر، والذى يُعد أصغر لاعب فى الكرة المصرية، حيث أنه من مواليد 2001، من أجل إثبات تخبط وفشل اتحاد الكرة.

أضاف جمال ، أن الجبلاية تعانى من تخبط وفشل إدارى كبير، وتعمد مسئولو الجونة الدفع بلاعب أدنى من السن القانونى لإثبات أن مسئولى الجبلاية ليسوا على دراية كافية بالقوانين، خاصة بعد أن تحاملوا على الجونة وتسببوا فى هبوطه لدورى المظاليم.

أعرب المدير الفنى للجونة، عن سعادته بلاعبيه الناشئين، مؤكداً أنهم قدموا مباراة جيدة وتمكنوا من الثبات أمام نجوم المارد الأحمر طوال الـ 90 دقيقة، رغم عدم خوضهم التدريبات منذ شهر يناير الماضى، مؤكداً أن النتيجة التى انتهت بها اللقاء بفوز الأهلى 13/0 تُعد نتيجة طبيعية لفارق الخبرات والسن بين الفريقين.