يعقد غدا الأحد 16 أغسطس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بمقر البيت الأبيض بميت عقبة لكشف تفاصيل تجديد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي فيريرا بعد الإعلان عن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لموسم جديد من قبل رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور الذي كشف عن توصله إلي اتفاق نهائي مع الخواجة البرتغالي في ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضي بعد جلسه مطوله جمعت الطرفين .

هذا ومن المقرر أن يحصل فيريرا علي 50 الف دولار شهريا وأن يتضمن العقد شرط جزائي بدفع قيمة 3 شهور من الراتب الشهري في حالة رغبة أي من الطرفين في إنهاء التعاقد .

وعلي صعيد اخر كشف احمد مرتضي منصور المتحدث الرسمي باسم الزمالك وعضو مجلس الادارة في تصريح خاص "لبوابة اخبار اليوم" أن البيت الأبيض رفع قيمة العرض المالي المرسل الي نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي لعودة شيكابالا إلي الزمالك من 500 الف دولار الي 600 ألف دولار نظير البيع النهائي في ظل تمسك مسئولي سبورتنج لشبونه بالحصول علي مليون دولار للاستغناء عن "شيكابالا" و أن العرض الجديد تم إرساله اليوم بزيادة 100 الف دولارعن العرض السابق .

وردا علي سؤال بشأن سبب تأخر عروض الزمالك لعودة "شيكابالا " لبعد انتهاء فترة قيد اللاعبين .

أجاب احمد مرتضي أن الزمالك اعد خطة خداع استراتيجي للإيحاء لمسئولي سبورتنج لشبونه ان الزمالك اخرج شيكابالا من حساباته لتخفض المقابل المادي الكبير الذي طلبوه والذي يصل الي مليون دولار ، لكن للأسف خطة خداع اسبورتنج لشبونه لاستعادة شيكابالا أفسدتها الجماهير البيضاء بحسن نية بعدما كشفت عن الرغبة الجماهيرية القوية والملحة لاستعادة " شيكا " عن طريق الحملات المستمرة علي مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" وهتشاج عودة "شيكابالا" ووصول المطالب الي صفحات سبورتنج لشبونه نفسها ، وهو ما تسبب في مغالاة النادي البرتغالي الحالية .

وعن دعم الفريق بمهاجم إفريقي قال مجلس الإدارة استقر علي إرجاء ضم المهاجم الإفريقي الي فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل خاصة أن الزمالك يرغب في ضم لاعب ذو موصفات خاصة يكون إضافة قوية الي الزمالك وليس أي لاعب وخلاص .

و بالإضافة الي ذلك فهناك سعر محدد و" سقف" للأسعار حتي لا نغالي في الصفقات خاصة أن لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين مشيرا الي أن الزمالك كان يمكنه الحصول علي خدمات "ايفونا" لاعب الأهلي الحالي لكنه توقف في عرضه المالي عند مبلغ محدد ولو أراد الزمالك ايفونا بقوة لتمكن من الحصول علي خدماته .

وعلي صعيد اخر أعلن أحمد مرتضي عن إقامة الزمالك بتعليمات من رئيسه مرتضي منصور بعمل قاعة مسرح تتسع لحوالي من 300 الي 500 فرد وأطلق عليها اسم الراحلين نور الشريف وسامي العدل تكريما لهما ، مشيرا إلي أن ذلك أقل ما يمكن أن يقدمه مجلس الإدارة تخليدا لذكري المخلصين الكبيرين للبيت الأبيض والذين تركا بصمة كبيرة في تاريخ السينما المصرية واشتهرا بحبهما وعشقهما للزمالك .