أشياء كثيرة تداعب خيال أى نجم وهو يلملم حقائب رحيله استعدادا لخوض تجربة احترافية جديدة،والنجم المتوهج محمود حسن تريزيجه أحد حبات عنقود الموهبين بقلعة الاهلى كشف الكثير عن الاحلام التى تراوده ويتمنى أن يحولها الى واقع جميل فى تجربته مع أندرليخت البلجيكى ..تكلم تريزيجيه عن الكنز الاهلاوى الذى خرج به من قلعة الاحمر ولم يخجل فى الكشف عن نصائح تلقاها من نجوم كبار أبرزهم رسالة الماجيكو محمد ابوتريكه والتى وصفها بأنها ثقيلة جدا.

فى البداية وجه محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المنتخب المصري، والمنتقل من الأهلي إلى أندرلخت البلجيكي، الشكر لجماهير القلعة الحمراء على مساندتها له خلال الفترة السابقة.

وأشار تريزيجيه إلى أن تمسك أندرلخت بضمه طيلة فترة المفاوضات يمنحه ثقة كبيرة، مشيراً إلى أنه يطمح للانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي مستقبلاً.

وصرح تريزيجيه قائلاً: " تمسك أندرلخت بضمي حتى آخر لحظة أمر يسعدني جداً، هي ثقة كبيرة أتمنى أن أكون جدير بها، لدي طموح كبير أسعى لتحقيقه، وأتمنى بداية جيدة مع الفريق ".

وأكمل: " لدي حلم أطمح لتحقيقه، أندرلخت فريق كبير وسعيد بالانضمام إليه، لكنه مجرد بداية في مشواري الاحترافي، لأن حلمي الأكبر هو اللعب في الدوري الإنجليزي ".

وعن الفترة التي قضاها كلاعباً في صفوف الأهلي، فقال اللاعب: " تعلمت خلالها أن أتوج بالبطولات ولا أخسر أبداً، وهو الأمر الذي اعتبره سلاحي في مشواري الاحترافي ".

واختتم تريزيجيه: " أشكر جماهير الأهلي على ما قدمته لي في الفترة الماضية، أتمنى أن أكون سفير ناجح في أوروبا، وسأفتقد سعد سمير أقرب لاعب إلى قلبي كثيراً ".

وأعرب محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المنتخب سعادته بإقترابه من التوقيع بصورة رسمية مع الأخير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار تريزيجيه ، إلى أنه تلقى عدد من النصائح من الثلاثي محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، وأحمد حسن المدير الفني الحال لبتروجيت، إضافة إلى محمد صلاح لاعب روما الإيطالي.

وأفصح اللاعب الشاب عن النصائح التي وجهها له الثلاثي على حدة، حيث قال: " العميد أحمد حسن، لعب دور هام للغاية من أجل إتمام الصفقة، ووصفني بأنني لاعب جيد عند حديثه مع مسؤولي أندرلخت ".

وأكمل: " الصقر وجه لي عدد من النصائح، أبرزها هو الإجتهاد، وأكد لي أنه الأمر الأهم من أجل النجاح في أندرلخت، كما أنني أتلقى إتصالات دائمة من محمد صلاح، وبارك لي خلالها على احترافي ".

وأضاف تريزيجيه: " صلاح طالبني بالصبر وعدم التسرع في بداية مشواري الاحترافي، وأكدت له على أن احترافي على سبيل الإعارة لا يعني العودة مجدداً بعدها للدوري المصري ".

وعن نصائح محمد أبو تريكة له، فقال تريزيجيه: " عندما يوجه لاعب مثله نصائح لي، فإن مهمتي تصبح أثقل بكثير، أتمنى أن أكون عند حسن ظنه والجميع أيضاً ".

الجدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سيتوجه إلى بلجيكا مساء بعد غد الأثنين المقبل، من أجل إتمام انتقاله إلى أندرلخت ليبدأ مشواره الاحترافي مع الفريق في الدوري البلجيكي.