يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للإسماعيلي، أن الأهلي وقع في أخطاء الزمالك في العهد القديم، بينما كان يتحتم عليه ضم مدافعا قويا مثل محمد كوفي.

وعن توقعاته لبطل مسابقتي الدوري والكأس، قال ميدو : "في الكأس، أتوقع أن يكون الأهلي والزمالك طرفي المباراة النهائية"، وبالنسبة للدوري، أوضح 'الأهلي والزمالك دعما صفوفهما بعناصر جيدة هذا الصيف، وتابع : "الأهلي وقع في نفس أخطاء الزمالك السابقة بالتعاقد مع أسماء قوية، دون ضم لاعبين في المراكز التي تحتاج إلى دعم حقيقي"، وأكمل 'الزمالك في العهد القديم كان يضم أسماء دون النظر إلى المراكز التي تحتاج إلى دعم، قبل أن يتغير ذلك في الموسم الماضي".

وأوضح ميدو قائلا: "اعتقد أن الأهلي كان يحتاج إلى اسمين من أصحاب الخبرة، مع مدافع قوي كمحمد كوفي، بشكل عام، الدوري في الموسم المقبل سيكون أقوى وأكثر ندية، والإسماعيلي سيدخل المنافسة أيضا".

وعن تصريحاته التي هاجم فيها الأهلي، بسبب مفاوضاته مع عمرو السولية قائد الدراويش قال: 'الأهلي قدم عرضا قيمته 7.5 مليون جنيه لضم السولية، وكان هناك نسبة من الموافقة داخل الإسماعيلي. وكان على بعد خطوات من إرتداء قميص الأهلي"، وتابع 'المبلغ المقدم من الأهلي كان جيدا بالنسبة للاعب يتبقى في عقده عام واحد فقط، كما أن اللاعب أخبرني بشكل صريح أنه يريد الأهلي".

وتابع : "تصريحات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي بأن اللاعب أهلاوي بنسبة 100% استفزت إدارة الإسماعيلي، لأن الاتفاق لم يتم بشكل نهائي"، واستدرك مضيفا :"وبعدها، خفض الأهلي عرضه إلى 4 ملايين جنيه، وهو ما اعتبرناه محاولة لي ذراع للإسماعيلي. ولذلك قررنا رفض العرض بشكل نهائي".