حقق الأهلي فوزًا ساحقآ على فريق اتحاد الشرطة بخماسية نظيفة، في ملعب بترو سبورت لإطار مباريات دور الثمانية بكأس مصر.

أحرز الهدف الأول "عبد الله السعيد" من هجمة نموزجية في الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة، وسجل "رمضان صبحي" الهدف الثاني في الدقيقة 34، وأضاف "مؤمن زكريا" الهدف الثالث في الدقيقة ٥٨ من عمرالمباراة في هجمة متردة ولا أروع، وأحرز "عماد متعب" الهدف الرابع في الدقيقة ٧١ من متابعة جيدة لعرضية مالك ايفونا، والهدف الخامس في الدقيقة 87.

في الشوط الاول تمكنت المهارة العالية للماجيكو رمضان صبحي وعبد الله السعيد فى تحطيم كمين الشرطة الصلب وتمكنا من صنع الفارق للاهلي وانهاء الشوط الاول متقدمين بهدفين دون رد .

بدأ الشوط الأول هادئًا بين الطرفين، و تفوق اتحاد الشرطة نسبيًا في منطقة وسط الملعب عن الاهلي في الربع ساعة الأولى.

الربع ساعة الثانية لم يختلف فيها الحال، وان نشط الأهلي هجوميا، ويبدأ عبدالله السعيد هجمة لمؤمن زكريا ومنها لأنطوي الذي يمرر للأول مرة أخرى لسجل هدف الأهلي الأول من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 34، مرر السعيد كرة لرمضان صبحي داخل منطقة الجزاء، ومر بدوره من لاعبين ووضع الكرة بوجه قدمه الخارجي في الشباك.

واضطر فتحي مبروك لإجراء تبديل، بنزول محمد هاني بدلا من أحمد فتحي الذي خرج متأثر بشد في العضلة الخلفية.

وبهذا الفوز واصل الأهلي أداءه العالي والمتميز وتأهل لدور الأربعة وسيواجه بتروجيت أحد أيام ١٦،١٧الشهر المقبل، وستكون دفعة معنوية قبل سفره إلى تونس لمواجهة الترجي في 22 أغسطس الجاري في الجولة الخامسة بدور المجموعتين للكونفيدرالية الافريقية.