أصدر ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بيانا يهاجم فيه مرتضي منصور رئيس النادي الحالي، بسبب التصريحات التي أدلى بها الأخير خلال لقاءة مع الإعلامي وائل الابراشي، عبر فضائية دريم جاء نص البيان:

يود ممدوح عباس الرد علي الادعاءات التى أطلقها مرتضي منصور، بشأن صدور تقرير من الجهاز المركزي للمحاسبات يثبت إهدار مليار جنية خلال الأعوام من 2007 حتى 2013، فهي أمور تدعو الي الضحك لغرابتها.

أولا:متوسط حجم الإيرادات والمصروفات بنادي الزمالك سنويا خلال العام الواحد في تلك الفترة لايتعدى 100 مليون جنية.

ثانيا: خلال الفترة من 2007 الي 2013 لم يتولي السيد ممدوح عباس رئاسة للمجلس بصفة مستمرة فقد تخليها تولي الدكتور محمد عامر عام 2008/2009، والمستشار جلال إبراهيم 2010/2011 والدكتور كمال درويش عام 2013.

ثالثا: مجلس الإدارة مسئول بالتضامن وليس رئيس المجلس فقط وعلي فرض جدلي بصحة مايدعيه فإن المسئول ليس رئيس المجلس الإدارة فقط وإنما الأعضاء بالكامل والمثير للدهشة أن من ضمن أعضاء المجلس الإدارة رئيس النادي الحالي وعضو مجلس الإدارة.

رابعا: أن الجهاز المركزي للمحاسبات يصدر سنويا تقريرا عن نشاط النادي ولدينا كافة التقارير خلال فترة تولي السيد ممدوح عباس، ولم تكن هناك اي ملاحظات علي هذا النشاط ونتعجب أن يقوم الجهاز المركزي بإصدار قرار يخالف ماسبق إصدارة من تقارير من ذات الجهاز.

وعلي ذلك فإن ممدوح عباس، يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مدعي هذه الأكاذيب ليكون عبرة لمن لايعتبر.