أنهى الأهلي مرانه الثاني أمس الخميس 20 اغسطس على ملعب الجامعة التونسية برادس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي على أهمية تحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل على الترجي التونسي في البطولة الكونفدرالية، من أجل حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي دون الانتظار لمباريات الجولة الأخيرة، كما حث اللاعبين على العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، للوصول إلى نصف النهائي، مؤكداً على ثقته في قدرتهم، على عبور عقبة الترجي التونسي.

كما اجتمع الكابتن فتحي مبروك المدير الفني باللاعبين، وأكد لهم على أهمية مباراة السبت المقبل أمام الترجي التونسي، مشيراً إلى أن الأخير من الفرق المتميزة فى قارة أفريقيا، مشددا على ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على حسم موقف الفريق من الصعود إلى الدور قبل النهائي دون انتظار مواجهة الجولة الأخيرة أمام الملعب المالي.

كما ويعقد مبروك وعماد متعب كابتن الفريق، مؤتمرا صحفيا في تمام السابعة مساء الجمعة، علي ملعب رادس بتونس قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق في تمام الثامنة علي نفس الملعب، ويقام المؤتمر ضمن لوائح اللجنة المنظمة لبطولة الكونفيدرالية الافريقية التي تطلب حضور المدير الفنيللفريق وأحد اللاعبين في مؤتمر قبل انطلاق كل مباراة من مباريات دور المجموعات.

ويتحدث مبروك ومتعب خلال المؤتمر عن كافة الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها الثامنة مساء السبت بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الافريقية .

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في الحادية عشر صباح الجمعة ويحضره الكابتن علاء عبد الصادق و اداري الفريق ويحضر المؤتمر أيضا طاقم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي والترجي ومسئولي النادي التونسي ومراقب المباراة والمندوب الأمني للإتفاق علي كافة التفاصيل الفني والأمنية والتنظيمية للمباراة.

وحرص الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمي على إقامة مران خاص لثلاثي حراسة المرمي بالأهلي شريف إكرامي وأحمد عادل و مسعد عوض وظهر الثلاثي بشكل مميز خلال مران اليوم ، وأكد سليمان أن الحراس الثلاثة جاهزون للمشاركة أمام الترجي السبت المقبل .

وتؤدي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاة الجمعة غدا في فندق الاقامة الخاص باللاعبين حيث فضل الجهاز الفني عدم الخروج للصلاة خارج الفندق لابتعاد المسافة عن أقرب مسجد من مكان اقامة البعثة وحرصا علي اللاعبين من الإرهاق، خاصة وأن الفندق سيوفر مكان مجهز لاقامة شعائرصلاة الجمعة.

يذكر أنعددا من جماهير الأهلي والجالية المصرية المقيمة في تونس وصلوا الي العاصمة التونسية استعدادا لمؤازرة الأهلي في تدريباته اليوم وغدا قبل مواجهة الترجي التونسي مساء السبت فى الجولة الخامسة ، وحرصت الجماهير علي استئذان الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة والدكتور هشام العامري رئيس البعثة لحضور جانب من التدريبات ومؤازرة اللاعبين .