قال ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن أفضل ما قام به الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هو إقناع القائد فابريتسيو كولوتشيني بتمديد عقده لعام واحد بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال لكريستال بالاس.

وشكل كولوتشيني صخرة الدفاع في نيوكاسل إلى جانب قلب الدفاع ستيفن تايلور صاحب الأداء المؤثر ليتمكن الفريق في النهاية من التعادل سلبيا مع مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي.

ونقل عن مكلارين قوله لصحيفة "كرونيكل"، "هناك مرحلة خلال الصيف اعتقدنا فيها انه (كولوتشيني) ربما يرحل، حدث هذا بكل تأكيد".

وأضاف مكلارين "كانت هناك مجموعة من العروض على الطاولة إلا أن النادي قام بعمل عظيم للتعامل مع الموقف والإبقاء عليه" ،وتابع "قاموا بهذا،واعتقد أنه يريد إنهاء مسيرته في نيوكاسل".

واستطرد المدرب البالغ من العمر 54 عاما "كانت هناك الكثير من الأحاديث عن ضم لاعبين هذا الصيف لكن وبالنسبة لي فان بقائه (كولوتشيني) يعد أفضل صفقة".

وأبدى كولوتشيني سعادته لخروج فريقه بشباكه نظيفة لأول مرة هذا الموسم في أولد ترافورد ممتدحا أداء لاعبي نيوكاسل الذين دافعوا ككتلة واحدة.

وقال اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاما لموقع النادي على الانترنت "كانت نقطة جيدة بالنسبة لنا، الخروج بشباكنا نظيفة يمثل أمرا في غاية الأهمية وسنواصل العمل في هذا الاتجاه لأنه يبدو من الواضح أننا نسير في الاتجاه الصحيح".