تحيا الشرطة صمام الامن والامان للمجتمع.. تحيا الشرطة التى تقدم تضحيات كل يوم فى مواجهة الارهاب والارهابيين.. تحيا الشرطة التى لم توفر لها الدولة الحماية الواجبة ضد عناصر الغدر وخونة الوطن.
الحادث الارهابى الذى تعرض له رجال الشرطة فى حلوان يدعونا لحشد الجهود لمواجهة هؤلاء الارهابيين.. فالاصطفاف والتوحد هو الذى يصد هذه الاعمال الارهابية من جانب جماعات العنف والتطرف وخوارج المجتمع والدين.. فهناك للاسف بعض الشباب ألغى تفكيره وعقله وسار خلف امراء الارهاب دون وعى بأن من قتل يقتل ولو بعد حين.. وان القتلة هم كلاب جهنم.. ولن ينصلح حالنا الا بوحدتنا مع جهاز الامن الذين هم جزء من هذا المجتمع.. وبقدر حمايتهم لنا يجب علينا ان نقف معهم ونساندهم ولا نبدد جهودهم فى كشف الخونة والارهابيين.
علينا ان نساند الشرطة بالابلاغ عن هؤلاء الارهابيين وألا نوفر لهم الحماية ونترصد خطواتهم فالابلاغ عن هؤلاء حماية للمجتمع وحماية لأمنه وامانه.. فالمؤامرات تحاك ضدنا وهناك من يجندون بعض الشباب من ضعاف الضمير والفكر لممارسة القتل والارهاب ضد المجتمع مقابل حفنة من الاموال المغموسة بالدماء.. اننا فى حاجة لليقظة والانتباه من اجل مصر ومن اجل شعبها.
وعلى الشرطة ان تفرض مزيدا من الحماية على رجالها وان تكون لديها وحدات للتدخل السريع والسيطرة على اى حادث ارهابى وضبط هؤلاء الخونة والقتلة.. يجب تتبع هؤلاء القتلة ايا كان مكانهم وضبط المحرضين وتطبيق اشد العقاب عليهم.. تحيا مصر وتحيا شرطة مصر ويحيا شعب مصر الصامد الشجاع الذى يضحى ابناؤه من اجل استمرار الحياة والبناء ويحيا شهداء الشرطة الابطال.