أكد محمود عبد الرحمن جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن علاقته بأحمد الشناوي، وأبو جبل، قوية، مشيرا إلى أن جنش هو أول من هنئه بالفوز على الأهلي، والحصول على كأس مصر.
وأشار إلى أن الشناوى كان يعلم أنه لن يشارك مع الفريق في مباريات الكأس، حسب تعليمات المدير الفني فيريرا، نافيا بشدة مايتردد حول وجود مشاكل بالفريق.
وكشف جنش عن سر تألقه، وقال إنه يقوم بالتمرين بشكل متميز، بصرف النظر عن المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى أنه يجد مساندة قوية من زملائه بالفريق، مما رفع من مستواه بشكل جيد.

شوط أول ممتع.. البوسنة تتقدم على قطر بمونديال 2026
التعادل يحسم الشوط الأول بين كندا وسويسرا في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كندا وسويسرا «بث مباشر»





