أبدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأعضاء الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، ارتياحا كبيرا لأرضية إستاد "أورلاندو" الذي سيستضيف لقاء الأهلي أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ويحل الأهلي ضيفًا على أورلاندو بيراتس غدًا السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يلتقيا مجددًا في القاهرة يوم 4 أكتوبر المقبل في إطار لقاء الإياب.

وأعرب لاعبو الأهلي والجهاز الفني، عن ارتياحهم من أرضية إستاد أورلاندو المميزة، وذلك بعدما خاض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي عليه اليوم الجمعة، حيث يعد من أفضل الملاعب في جنوب إفريقيا، بل وفي القارة السمراء كلها.

ويمتاز ملعب أورلاندو بأرضية عشبية مميزة، ويتسع لحوالي 40 ألف مشجع، ويمتاز أيضًا بجودة الخدمات المقدمة للصحفيين وللجماهير، وكان أحد الملاعب التي استضافت مباريات كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء أورلاندو غدًا، بالفوز أو التعادل، حتى يسهل مهمته في لقاءالإياب بالقاهرة، ويتمكن من بلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي يحمل الأهلي لقبها من العام الماضي، بعدما فاز في النهائي على فريق سيوي سبورت الإيفواري.