استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا للقاء الإياب أمام اورلاندو بيراتس .

وحرص فتحي مبروك المدير الفني للفريق على تخصيص فقرة للتمريرات العرضية في نهاية المران الصباحي وقام بوضع الرباعي جدو ومتعب ومؤمن زكريا وانطوي وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر داخل منطقة الجزاء لاستقبال العرضيات من الطرفين.

وضع الجهاز الفني أيضا فقرة بدنية خاصة ضمن التدريبات لرباعي الفريق أحمد عبد الظاهر وعماد متعب ومحمد حمدي ذكي ومحمد ناجي جدو بالإضافة لتدريبات الجري حول الملعب لرفع معدل اللياقة البدنية.

وواصل حسام غالي لاعب الفريق غيابه عن مران الفريق بسبب إصابته في العضلة الخلفية وسيجري اللاعب أشعة غداً الاربعاء لتحديد درجة تماثله للشفاء وقدرته على اللحاق بالمباراة من عدمه.

جدير بالذكر أن مبروك المدير الفني للفريق قد منح لاعبيه راحة ٢٤ساعة عقب وصول البعثة إلى القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا عقب الانتهاء من مباراة الفريق أمام ورلاندو بيراتس ،والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف .

ويذكر أنه يلتقي الأهلي نظيره اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على ملعب إستاد السويس الجديد والمقررة في الرابع من الشهر المقبل في إطار مباريات الإياب لنصف نهائي كأس الكونفيدراليه.