بدأت اليوم كاميرات "بوابة أخبار اليوم" بمحافظات مصر المختلفة، المرحلة الأولى من إجراء أضخم استفتاء لنجوم الكرة المصرية موسم 2014 -2015.

ويأتي الاستفتاء لاختيار التشكيل المثالي، والنجوم الأفضل من بين استمارة الاستفتاء الرسمي، والمعتمدة من اللجنة الفنية باتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد، وسيكون التصويت الجماهيري ﻷول مرة وبكل المحافظات وجهًا لوجه، ﻹعادة معايير الشفافية والحيادية في الاختيار الدقيق والنزيه.

ويرأس اللجنة العليا المنظمة للاستفتاء الرسمي الأول لنجوم الموسم، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ورئيس تحرير الأخبار، وتضم في عضويتها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومحمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة برزينتيشن، الراعي الرسمي للكرة المصرية، وخالد طه، مدير عام أخبار اليوم.

وسيتم غدًا طرح الاستمارة الالكترونية عبر "بوابة أخبار اليوم"، لاستقبال عملية التصويت الإلكتروني من كافة الجماهير، في كل أنحاء العالم، لمنح الجميع فرصة الاختيار.

وقد انتهت شركة "موصيلاي ميسي ميديا"، صاحبة حقوق الدعاية والإعلان بالبوابة، من تجهيز الاستمارة من خلال (شركتها الشقيقة موصيلاي ميديا ديفيلوبمنت)، بعد مجهودات مكثفة شهدتها الأيام السابقة، بالتعاون مع كل الأقسام بالبوابة، في ظل توجيهات الكاتب الصحفي خالد جبر، رئيس التحرير التنفيذي للبوابة، ويشرف على الإعداد للاستفتاء لجنة من أخبار اليوم، يرأسها خالد طه، مدير عام المؤسسة، وتضم في عضويتها الكاتب الصحفي خالد جبر، رئيس التحرير التنفيذي للبوابة، والناقد الرياضي الكبير إبراهيم ربيع، مدير تحرير الأخبار، والمشرف على القسم الرياضي بالأخبار، ووائل كمال، مدير عام الإعلانات، وعماد سالم، مدير عام وكالة الأخبار للإعلان، ومحمد جلال، مدير تحرير البوابة وإسلام الأبجي، رئيس قسم التسويق الالكتروني، ومحمد مهران، المشرف على قسم المالتى ميديا، وياسر عبد العزيز، الناقد الرياضي بالأخبار، والمشرف على القسم الرياضي بالبوابة.

كما سيشهد الاستفتاء إجراء عملية التصويت مع نخبة من خبراء الكرة المصرية والعربية، للمشاركة في الاستفتاء الأضخم لاختيار نجوم الموسم، وسيتم إعلان النتيجة في احتفالية ضخمة، تشهد تكريم الفائزين وأبطال الدوري، والكأس والسوبر، ويتخلل الحفل توزيع جوائز وكئوس التفوق الفردي على الفائزين من شركة برزينتيشن، الراعي الرسمي للكرة المصرية، وجوائز أخرى قيمة رصدتها شركة برزينتيشن للقراء الذين يحالفهم التوفيق في الاختيارات الناجحة من كل المحافظات، بواقع قارئ من كل محافظة.

ويقوم فريق عمل من القسم الرياضي بـ"بوابة أخبار اليوم"، بإنجاز المهمة بالشكل الذي يليق باسم ومكانة أخبار اليوم الرائدة والعملاقة، في ظل متابعة مستمرة ومكثفة من الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ورئيس تحرير الأخبار.

ويضم القسم الرياضي بالبوابة في التحرير الصحفي، كلأ من شريف حنفي، وحامد وهب، ومحمد زين، ورضا خليل، وفي الديسك الصحفي، وائل نبيل، وهاني محمد، وعادل إسماعيل، وفي القسم الخارجي والوكالات، محمد أنور، ومراسل الإسماعيلية، محمد عبادي.

وتضمنت الانطلاقة أمس قيام فريق عمل ضم الزملاء محمد مهران، ومحمد وحيد، وأسامة الشريف، بإجراء الاستفتاء في محافظات بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس على أن تتواصل كاميرات "بوابة أخبار اليوم" في عملية الاستفتاء بكافة المحافظات على مدار الأيام القادمة.