يستأنف الزمالك تدريباته القوية الخميس بملعبه في ميت عقبة، وسط حالة من التفاؤل، والرغبة الحقيقية في رد الاعتبار والدفاع عن سمعة النادي أمام النجم التونسي في موقعة الكرامة المرتقبة يوم السبت المقبل، في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النجم 5 / 1 فى سوسة ..وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة، إن حمادة طلبه مدافع الفريق، أثبتت الأشعة والفحوص الطبية سلامته، ومن المتوقع بنسبة كبيرة مشاركته في اللقاء عكس المهاجم محمد إبراهيم الذي عاودته آلام الإصابة وأبعدته عن الصورة.

ومن جانبه أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مرونة فى مطلب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السماح للجمهور بحضور تدريبات الفريق الجمعة، استعدادا للقاء، فيما رحب مرتضى بدخول الجمهور المثالي للنادي ..الجمهور الذي يبنى ويؤازر ويدعم فريقه في مهمته الوطنية ويكون دافعا وليس عبئا وتعهد بإنهاء ذلك مع الجهات الأمنية صاحبة القرار النهائي ..جاء ذلك خلال لقائه باللاعبين على مدار 30 دقيقة قبل بدء تدريبات الفريق أمس الأول .

طالب رئيس نادي الزمالك من لاعبي الفريق أن يكونوا رجالا كعادتهم في المواقف الصعبة وان يبذلوا أقصى جهد لديهم حتى يحققوا الفوز بأربعة أهداف نظيفة ويتأهلوا للدور النهائي من الكونفدرالية.

وشدد عليهم بالا ينسوا أنهم إبطال الدوري والكأس عن الموسم الحالي بكل جدارة واقتدار، وأضاف رئيس الزمالك أن كرة القدم لا تعرف المستحيل لذا يجب على عناصر الفريق أن يستعدوا جيدا لتقديم مستوى جيد، مشيرا إلى ضرورة هز شباك النجم بهدف في أول عشرة دقائق باللقاء، لآن هذا الأمر سيفتح الطريق أمام الفريق الأبيض لإحراز الهدف الثاني والثالث والرابع للتأهل للدور النهائي.

وتابع مرتضى منصور أنه يجب على لاعبي الفريق أن يردوا عمليا على ما حدث بسوسه يوم السبت المقبل بالقاهرة وذلك يحدث بالقتال داخل الملعب لمدة ٩٠ دقيقة ، وأضاف أن لاعبي الزمالك أبطالا وسوف يدافعون عن ناديهم وأنفسهم ويحققوا الفوز.

وعلى صعيد متصل طالب الزمالك الجهات الأمنية بالموافقة على حضور عشرة ألاف متفرج للمباراة، ويأمل الزمالك في موافقة الجهات الأمنية في حضور الجماهي،ر خاصة وأن مسؤولي الزمالك سيسمحوا بحضور الجماهير المحترمة والملتزمة.

كما طلب الزمالك من الاتحاد الإفريقي ( الكاف ) تواجد لجنة للكشف عن المنشطات بالمباراة، وعلمت أن الكاف سيلبى المطلب الشرعي للزمالك بإرسال لجنة للكشف عن المنشطات.

من ناحية أخرى يسافر البوركينى محمد كوفي مدافع الفريق إلى فرنسا عقب الانتهاء من مباراة الزمالك والنجم للانضمام لمنتخب بلاده الذي يخوض مباراتين وديتين أمام مالي والكونغو.

يذكر أن كوفى يعد من العناصر الأساسية بالفريق حيث يشارك منذ فترة بكافة المباريات.

وعلى جانب آخر تصل بعثة النجم الساحلي االخميس إلى القاهرة، وسيكون في استقبالها د.نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي وكذلك يصل طاقم التحكيم.