فرض التعادل نفسه على لقاء ليفربول الإنجليزي مع ضيفه سيون السويسري 1/1 في المجموعة الثانية من الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

وبقي سيون في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، فيما ظل ليفربول في المركز الثاني برصيد نقطتين، متفوقًا بفارق الأهداف على بوردو صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد، بينما جاء روبن كازان في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

وسقط بوروسيا دورتموند الألماني في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه باوك اليوناني، بينما فاز كراسنودار الروسي 2 / 1 على جيلان جابالا الآذاري في المجموعة الثالثة.

ورغم التعادل، إلا أن دورتموند احتفظ بالصدارة برصيد أربع نقاط، فيما بات كراسنودار في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وحل باوك ثالثا برصيد نقطتين، في حين تذيل جيلان جابالا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتغلب نابولي الإيطالي 2 / صفر على مضيفه ليجيا وارسو البولندي، فيما تغلب متيولاند الدنماركي 3 / 1 على مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

واحتفظ نابولي بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على متيولاند، صاحب المركز الثاني، فيما ظل ليجيا وارسو وكلوب بروج بلا نقاط.

وفي المجموعة الخامسة حقق رابيد فيينا النمساوي فوزه الثاني على التوالي، إثر تغلبه 1 / صفر على مضيفه دينامو مينسك بطل بيلاروس، بينما فاز فياريال الأسباني بالنتيجة ذاتها على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وانفرد رابيد فيينا بالصدارة برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام فيكتوريا بلزن، صاحب المركز الثاني، في حين ارتقى فياريال إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبقي دينامو مينسك في قاع الترتيب بلا رصيد.

وحقق سبورتنج براجا البرتغالي فوزا صعبا 1 / صفر على جرونينجين الهولندي، بينما تلقى أولمبيك مارسيليا الفرنسي خسارة مفاجئة صفر / 1 أمام سلوفان ليبيريتش التشيكي.

وارتفع رصيد براجا بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليظل في الصدارة، بينما جاء مارسيليا في المركز الثاني بثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على ليبيرتش، صاحب المركز الثالث، وظل جرونينجين في المركز الأخير بدون رصيد.