رحلة شاقة يقطعها برشلونة نحو إشبيلية من أجل استكمال مباريات الدوري الإسباني ، ولا يبدو ملعب رامون سانشيز بيثخوان هو المكان المثالي الذي يمكن أن ينتظر الفريق من ورائه انتصارات عريضة في الوقت الذي داهمت فيه الإصابات الفريق بشكل دفع لويس إنريكي للبحث عن حلول بين الشباب.

ولا بديل أمام لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة سوى التعامل مع الأمر الواقع الذي يعيشه الفريق بداية من الإصابة التي ستبعد النجم الأول للفريق ليونيل ميسي لستة أسابيع في الوقت الذي انتهى فيه موسم رافينيا بعد أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة دفعه لإجراء جراحة عاجلة.

واستمرت المعاناة بغياب أندرياس إنييستا لشهر فيما لا يزال أمام المدافع فيرمايلين أسبوعين كي يعود إلى الملاعب ولم يجر تحديد موعد عودة أدريانو إلى الفريق.

كل هذا والفريق لا يستطيع تسجيل الثنائي أليكس فيدال وأردا توران بسبب العقوبات الموقعة على النادي بإيقافه عن قيد لاعبين جدد لفترتي انتقال بسبب مخالفته لشروط التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

ونشرت صحيفة " سبورت " تقريرا يفيد بأن لويس إنريكي بدأ البحث عن لاعبين في فريق برشلونة ب من أجل السفر إلى إشبيلية لمواجهة الفريق في ظل القائمة المحدودة والتي تبلغ 14 لاعبا جاهزا على أقصى تقدير.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين جرى اختيارهم اليوم روبرتكوستاوأيثوركانثاليبيدرا فضلا عن سيرجيسامبر وخوانكامارا ودافيدبابونسكي إضافة الى جيرادر غامبر وهولاء لن يسافر جميعهم إلى إشبيلية بل سيجري اختيار عدد منهم وإن كان الأخير جيرارد غامبر من بين المرشحين للسفر حيث أنه ليس غريبا على الفريق الاول بل كان له تجارب سابقة.