تناولت وسائل الإعلام التونسية،حالة الغضب الشديد من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق النجم الساحلي أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "بتروسبورت"، في إياب الدور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية على الرغم من التأهل إلى الدور النهائي.

وأشارت صحيفة "التونسية"إلى أن فريق النجم قدم أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة، في ظل الثقة الزائدة التي تحلى بها لاعبو النجم بعد الفوز العريض الذي تحقق في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

واختارت الصحيفة، محمود كهربا مهاجم الزمالك، أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل "هدفين" للفريق الأبيض، بالإضافة إلى المستوى المميز الذي ظهر عليه طوال اللقاء.

فيما ذكرت إذاعة "جوهرة إف إم"، أن النجم الساحلى حقق المطلوب و تأهل إلى نهائي كأس الكاف، مشيرة إلى أن الفريق التونسي لم يقدم العرض المنتظر منه في اللقاء، بينما كتبت إذاعة "شمس إف إم" ،"رغم الهزيمة…النجم الساحلي يتأهل إلى النهائي".

وطالبت صحيفة "حقائق أون لاين"، فوزي البنزرتى المدير الفني للنجم الساحلي، بإعادة ترتيب أوراقه في ظل الأخطاء العديدة التي ارتكبها اللاعبين في اللقاء والتي كادت تكلف الفريق الخروج من البطولة لولا نتيجة مباراة الذهاب.