أكد الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أنه حزين للغاية لخروج الفريق من بطولة الكونفدرالية على يد أورلاندوبيراتس الجنوب إفريقي موضحاً أن المباراة مرت بسيناريو غريب للغاية.

وشدد مبروك على أنه لم يكن يتوقع أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأداء لم يكن متوازناً بين النواحي الدفاعية والهجومية.

وأوضح أن أورلاندو منافس قوي ونجح في تنفيذ الأداء الدفاعي والهجومي بشكل مباغت مما أدى إلى خروج المباراة بهذه النتيجة ، فيما كشف عنأن عدم الدفع بصالح جمعة يرجع إلى رغبته في زيادة الشق الهجومي بإشراك عماد متعب ورمضان صبحي وعمرو جمال.

وأكد فتحى مبروك المدير الفنى للأهلي، أنه يتعرض لمؤامرة من بعض اللاعبين، داخل صفوف الفريق، من أجل الإطاحة به من قيادة المارد الأحمر، موضحاً أنه لم يتقدم باستقالته، متوقعاً إقالته من قبل مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة.

أوضح مبروك، أن عبد الله السعيد، كان الاستثناء الوحيد بين اللاعبين، وقدم أداء رجوليا، لم يظهر به باقى زملائه بالفريق، مؤكداً أن الجميع سيحملونه مسئولية الهزيمة الثقيلة من أورلاندو، وأن مجلس الإدارة سيحمله الهزيمة منفرداً دون معاقبة أحد من اللاعبين.

أضاف مبروك، أن دفاع الأهلي أصبح كارثة، موضحاً أنه لا يعلم سبب التراجع بهذا الشكل، خلال مواجهة أورلاندو، مؤكداً أنه سيتم تعديل الاوضاع خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وأن رامى ربيعة وأحمد حجازى سيكون لهما دورا فعالا فى سد ثغرة الدفاع.