أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أن مهمته مع الفريق في منتهى الصعوبة لكن جماهرية النادي الأهلي وقوته شجعته على قبول المسئولية.

وأضاف زيزو أن حبه وانتمائه للنادي الأهلي كان سببا رئيسيا في قبوله المهمة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق مشيرا إلى أنه وجهازه المعاون سيسعوا جاهدين لإسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة السوبر وإضافة بطولة جديدة للنادي .

وأوضح عبدالشافى أن الفريق يمر بظروف إستثنائية تحتاج إنكار الذات لكى تكون البداية موفقة فى المرحلة المقبلة ،مؤكداً على أن الفريق يحتاج مدير فني يمتلك شخصية قوية في المرحلة المقبلة.

واكد زيزو على عدم وجود مؤامرات داخل النادي موضحاً ان فتحي مبروك لم يقصد من تصريحاته بعد لقاء أورلاندو هذا المعنىخاصة أنه يوجد فريق يفوز بإستمرار.

وأضاف زيزو ان الأهلي واجه نفس الظروف سابقا موضحة أن طبيعة الإنسان تغيرت بعد الثورات ولابد من التعامل مع الأمور بثقافة الفوز والخسارة مثلا الزمالك كسب احترام الناس رغم خسارة المباراة وهو يعتبر نجاح.

وأشار مدير قطاع الكرة بالأهلي أنه لابد من التعامل الطيب مع الإعلام والجماهير لأن الأهلي كبير بتاريخه ولا يفرق معه خسارة بطولة أو أثنين خاصةً انه الأكثر تتويجا في العالم.

واوضح زيزو أن هدفنا الفوز بالسوبر وسيكون لى دور فاختيار المدرب الأجنبي .

أكد عبد العزيز على أن اللاعبين لديهم الخبرات والمواهب التى تؤهلهم للتخلص من السلبيات التى شهدتها الفترة الماضية، موضحاً أن المهمة فى مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجارى، صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

وشدد زيزو على أن ثقافة كرة القدم تغيرت مقارنة بالماضى، وأن مختلف الأندية تعرضت لهزائم ثقيلة ولكنها سرعان ما عادت من جديد، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن أزمة قيد أحمد حجازى ورامى ربيعة ستنتهى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف عبد الشافى ، عن دوره في اختيار المدرب الجديد مؤكداً على أنه يقوم بتجهيز عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب، لاختيار مدرب قوى لقيادة الفريق الأحمر بعد مباراة السوبر.