وجه جاريث بيل قائد ريال مدريد الاسباني الشكر لجماهيره ومحبيه على مساندته ودعمهم له بعد أن تم اختياره للفوز بجائزة أحسن لاعب للمرة الخامسة على التوالي في بلاده ويلز في الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الويلزي لكرة القدم لاختيار احسن لاعب في ويلز.

حيث استطاع أن يحصد ثلاث جوائز تقديرا للمشواره وعطائه طوال مسيرته مع المنتخب الويلزي على المستوى القاري والدولي نقلا عن صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .
وتم اقامة الحفلة بعد مرور اقل من 24 ساعة من انتهاء مباراة الريال امام غريمه اتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين والذي حضرها زملاء بيل الذين يلعبون في منتخب ويلز الوطني في احدى القاعات باحدى مدن العاصمة الويلزية كارديف وفقا لما ذكرته الصحيفة .

كان من بين اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب الويلزي الذين حضروا هذا الحفل كل من آرون رامسي ، اشلي ويليامز ، وجو الين ، والجدير بالذكر ان هذا الحقل أقيم في إحدى ضواحي العاصمة الويلزية ويقام هذا الحفل سنويا وقد حقق نجاحا كبيرا عند أقامته ، وحضر الحفل أيضا مدرب المنتخب كريس كولمان والذي نال جائزة قدمتها له وسائل الإعلام خلال هذا الحفل تقديرا لدورة في إظهار الحقائق عن الأداء الذي يقدمه الفريق في مبارياته الدولية .

وقد كتب على حسابه الرسمي في تويتر بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب في الفريق نظرا لإحرازه من ستة الى تسعة أهداف خلال مشوار فريقه في تصفيات يورو 2016 والتي ستحتضنها فرنسا قائلا " اشعر بالفخر بأنني فزت بهذه الجائزة الغالية على قلبي من اتحاد كرة القدم في بلادي ، شكرا لكل من ساندوني ودعموني لكي أصل إلى ما أنا عليه الآن " .

وذكرت الصحيفة ان ويلز بقيادة بيل حجزت مقعدها في منافسات يورو 2016 بفرنسا حيث يستعد اللاعب للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس العام المقبل للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا التي ستستضيفها فرنسا مطلع صيف العام المقبل .