يلتقي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، المنتخب الأوليمبي مع نظيره الصيني، في المباراة الودية الأولي التي يخوضها المنتخب في رحلته للصين للإعداد لخوض الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو العام المقبل.

ويحاول حسام البدري الاستفادة من المباراتين الوديتين التي يخوضهما اليوم ويوم الأحد المقبل خصوصا وأن هاتين المباراتين قد تكونان الأخيرتين في برنامج الإعداد في ظل التضارب بين ارتباطات المنتخب الأول وارتباطاته بعدما حرم المنتخب الأوليمبي من 6 من أعمدته الأساسية في رحلة الصين.

وعقب وصول البعثة لمدينة شينج شا صباح الثلاثاء حرص البدري على اصطحاب لاعبيه في جولة حرة ترفيهية لتعويد اللاعبين علي ظروف الطقس والساعة البيولوجية، وعقد البدري مؤتمرا صحفيا بناء علي طلب أجهزة الإعلام هناك التي اهتمت بالمباراة.

وقال البدري إن التجربة مهمة جدا بالنسبة لفريقه لأنها أمام فريق قوي وعنيد يتميز بجميع عناصر كرة القدم الحديثة ويأمل في الاستفادة منها قبل خوض المنافسات الرسمية في الدورة المجمعة التي تقام بالسنغال أواخر الشهر المقبل.

وأشار إلي أن فريقه يعاني من بعض الغيابات المؤثرة التي انضمت لمعسكر المنتخب الأول ولكن سياسته منذ تولي قيادة الفريق قبل عام ونصف منحته فرصة كاملة لاختيار بعض العناصر البديلة التي يأمل أن تساهم بشكل فعال مع هذا الجيل الذي يعتبر مستقبل الكرة المصرية خلال السنوات القادمة.