أطلقت شركة جيجابايت، حاسبات BRIX وBRIX s مدعومة بالجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل، من خلال حجم صغير يناسب اليد.

 
ويدعم حاسب BRIX معالج إنتل الجديد الذي يتميز بأحدث معالجات الجرافيك HD 4400، وتم تصميم حاسبات BRIX وBRIX s للعمل مع الإصدارات المختلفة لمعالجات الجيل الرابع Core™ من إنتل.
 
وتدعم هذه الحاسبات العديد من الخصائص كتوصيل شاشتي عرض عبر واجهتي الفيديو HDMI وmini Display Port‏، وتشمل عروضًا ذات درجة وضوح 4K، كما تمتلك اتصال شبكي لاسلكي عبر وحدة IEEE 802.11ac Dual Band Wi-Fi/Bluetooth 4.0 المدمجة من إنتل، وخاصية VESA للعرض المنفصل والتعليق الحائطي، بجانب 4 واجهات USB 3.0.
 
ومن خلال سهولة الاتصال بالإنترنت والخصائص الفريدة للوسائط المتعددة، تتيح حاسبات BRIX وBRIX s من جيجابايت مرونة فائقة لاستخدام العديد من التطبيقات المختلفة.
 
وتم تزويد هذه الحاسبات بمعالج الجرافيك HD 4400 من إنتل لإجراء التعديلات على ملفات الفيديو فائقة الوضوح HD والاستمتاع بالألعاب في درجة وضوح فائقة ومعدل سريع وأكثر سلاسة لتتابع الكادرات.
 
تتوفر أجهزة حاسبات Brix موديلات GB-BXi5H-4200 وGB-BXi3H-4010 وGB-BXCEH-2955 و GB-BXBT-2807 بالسوق المصرية، وتدعم هذه الأجهزة معالجات إنتل Corei5, i3, Celeron ومنصة Bay Trail-M.
 
ويمكن استخدام أجهزة حاسبات Brix بالمنزل، المدرسة، الجامعة، الجهات الحكومية، بإعلانات الطرق، بالصيدليات والمستشفيات، كما يمكن استخدامه في الأنشطة الترفيهية كلعب أحدث الألعاب الثلاثية الأبعاد وإنتاج الوسائط المتعددة وتحرير ملفات الفيديو والتصميمات ثلاثية الأبعاد.
 
كما يستخدم في مختلف الشركات بغرف الاجتماعات، ويمكن تحميل التطبيقات التجارية عليه ليمكن استخدامه في اختبارات المصانع وأنظمة الصراف الآلي بالبنوك والأنظمة الأمنية.