أعلنت سامسونج الكترونيكس، وشركة Opening Ceremony عن تعاونهما الأحدث من نوعه لمزج خبرات الشركتين لتقديم باقة جديدة من الإكسسوارات العصرية المبتكرة، بما في ذلك أغطية أنيقة لهاتفيGalaxy S6 edge+ و Galaxy Note5 .
ويأتي هذا بالإضافة إلى مجموعة من الشواحن المتنقلة، وستنطلق مجموعةOpening Ceremony for Samsung في منافذ التجزئة الخاصة بسامسونج و Opening Ceremonyفي مجموعة من الدول بداية من شهر أكتوبر الحالي.
وتعليقاً على الشراكة تقول كارول ليم- الشريك المؤسس والمصمم الرئيسي في Opening Ceremony:"أردنا أن نبتكر تصميمات عصرية تعزز من الشكل الجمالي لأجهزة سامسونج وتصميماتها الأنيقة، خاصة من خلال إطلاق طبعات جديدة من الإكسسوارات المستوحاة من روح الربيع ضمن مجموعتنا الجديدة خلال عام 2016. إنّ فكرة إضفاء الطابع الشخصي على الأجهزة المحمولة لتعكس روح الشخص وأسلوب حياته تعتبر من الأفكار المتميزة الجديرة بالتطبيق"
ويهدف هذا التعاون إلى إضفاء المزيد من الحيوية على أجهزة سامسونج، من خلال مزيج النقوش والألوان المرحة. وتضم المجموعة تصميمين متميزين ضمن الطبعات الخاصة بشركةOpening Ceremony خلال موسم ربيع / صيف 2016 في ألوان حصرية لشركة سامسونج، مما يجعل هذه الألوان الجريئة والطبعات الرائعة في متناول أي شخص يتطلع إلى تحويل هاتفه الذكي إلى قطعة فنية متميزة تتماشى مع أحدث خطوط الموضة العالمية.
التصميم الأول عبارة عن صورة للفهد "شيتا" بمزيج من الألوان البرتقالي الدافئ، والوردي، مع رتوش رأسية صفراء يقابلها لون أزرق يضفي المزيد من الجمال على الصورة، أما التصميم الآخر فهو عبارة عن شكل ستائر ذات تنويعات نباتية وزهرية، حيث المزيج الرائع بين الألوان الباردة والتي تتضمن الأزرق بدرجاته، والوردي، والمشمشي، فكلا التصميمان متاحان في أغطية أنيقة لهاتفي Galaxy S6 edge+ وGalaxy Note5بالإضافة لشواحن متنقلة.
ومن جانبه علق يونجي لي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق،وقطاع الأجهزة المحمولة وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس:" إن شراكة سامسونج وOpening Ceremony تعكس بوضوح العلاقة بين الموضة والتكنولوجيا حيث أن كلاهما ملهم للأخر؛ فكلاهما يعتمدان على الابتكار والإبداع بشكل مستمر ومتواصل".
وتُعد مجموعة Opening Cer1emony for Samsung هي ثمرة التعاون الأول بين الشركة الأمريكية وسامسونج من أجل المزج بين الموضة والتكنولوجيا في تصميمات فنية جديدة ومبهرة.