أعرب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للزمالك عن حزنه الشديد لرحيل الثعلب حمادة إمام موجها رسالة للبعض قائلا: "كفاية مزايدات" في إشارة منة إلى الهجوم عليه بسبب احتفاله بهدف شيكابالا في مرمى إنبى .

وأضاف ميدو خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنة كان في حالة لا وعى بعد هدف شيكا بالا وفرحتي كانت زائدة واصفا رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بأنه أفضل رئيس للزمالك طوال التاريخ وسيكتب اسمه بالذهب

وأوضح أن نادي الزمالك ينعم بحالة استقرار مادي كبير والفريق لديه أفضل لاعبين في مصر قائلا: "أنا محظوظ بالعمل مع أبناء النادي المخلصين" واصفا علاقته بحازم إمام بأنها فريدة وكلانا "شبعانين ومعندناش نقص" .

وأشار ميدوا إلى أن دور مدير شئون اللاعبين عبد الحليم على مهم جدا داخل الجهاز الفني وكشف عن أن حازم إمام مدرب عام بجانب مدير الكرة وأكد أنه على الجميع أن يعلم ذلك .

وعن مهاجم الفريق باسم مرسى شدد مدرب الزمالك أن المهاجم باسم مرسى هو مهاجم الزمالك الأول مطالبا الجميع بانتظار مستواه أمام الشرطة بعد غد السبت 16 يناير في الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز مشيرا إلى أن إبراهيم عبد الخالق لاعب مميز جدا وظلم كثيرا كما وصف معروف يوسف بأنه لاعب مهم وكشف عن أنه ينتظر الوقت المناسب لتغيير مركزه ليكون ظهير أيسر .

وشدد ميدو على أنه لا يفكر في تجميد لإبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق ولا توجد أى مشكلة معه مؤكدا أنه رفض طلب إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي بالإعارة لنادي سموحة لحاجة الفريق إليهما.

وعن محمود عبد الرازق شيكابالا أكد احمد حسام ميدو إنه تغير كليا عن السابق ولمست تغييراً في فكره وهدفه في مرمى إنبى بالمباراة الماضية يكشف قيمته مع وجود أخطاء فنية ستتلاشى مع الوقت مشيرا إلى أنه يعمل على تفادي أخطاء اللاعبين خلال اللقاءات المقبلة وأن الفريق مر بارتباك تكتيكي خلال مباراتي الداخلية وإنبى وأن تراجع المستوى سببه تغير المدارس التدريبية .

ووجه ميدو رسالة لكل اللاعبين مفادها أنه يدير المباريات ولا ينظر لأسماء اللاعبين وعن تدريب المنتخب الوطني الأول قال ميدو إنه حلمه وهدفه لكن توقيته لم يأت بعد .