أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على نجاح معسكر أسوان الذي تخللته إقامة مباراتين أمام منتخبي الأردن وليبيا.

وقال كوبر خلال مؤتمر صحفى عقب مباراة مصر وليبيا التي أقيمت على استاد أسوان، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 / صفر إن فوائد معسكر أسوان تمثلت في التعرف على اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للمعسكر ، وتقييم آداء بعض اللاعبين وتجريب طريقة لعب جديدة.

وأضاف أن خسارة المباراة الأولى لم تزعجه كثيرًا في الوقت الذي كان يتمنى فيه الفوز بالمبارتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب مع الأردن وليبيا، ولفت الى أن التجربتين مفيدتان لتقوية الأفكار وتجهيز أفضل طريقة لعب جديدة للمنتخب، وهي التي عمل عليها طوال 10 شهور ماضية.

وعبر كوبر عن رضاه التام على مستوى اللاعبين المحليين المختارين لمعسكر أسوان، في ظل تنفيذهم المهام الخططية بالشكل المطلوب إلى حد كبير، رغم حالة الإرهاق البدني للكثير منهم بسبب توالى مبارايات الدوري.

وعن التشكيلة المختارة من اللاعبين لمعسكر المنتخب بأسوان، قال كوبر إنهم أفضل العناصر الموجودة الآن على الساحة في ظل غياب المحترفين، باعتبار أن المباراتين الدوليتين اللتين أداهما المنتخب أمام الأردن وليبيا لم تكونا موضوعة ضمن الأجندة الدولية.