ترك تشيلسي اللندني الباب مفتوحا أمام قائده جون تيري رغم إعلان اللاعب المخضرم أنه سيترك النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عند إنتهاء عقده الحالي معه في أخر الموسم الحالي.

وتيري 35 عاما الذي خاض أكثر من 700 مباراة مع تشيلسي هو أنجح قائد في تاريخ النادي بعدما قاد الفريق للتتويج بألقاب في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الانجليزية والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ،كما خاض تيري - الذي يحظى بشعبية هائلة بين مشجعي تشيلسي - 78 مباراة مع منتخب إنجلترا سجل فيها ستة أهداف.

لكن تيري قال بعد فوز تشيلسي 5-1 على ميلتون كينز دونز في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأحد "لن تكون النهاية حالمة.. لن أعتزل كرة القدم في تشيلسي." ،لكن بطل دوري انجلترا ألمح إلى أن رحيل تيري ربما لا يكون نهائيا وأنه ربما يتم التوصل لاتفاق بين الجانبين خلال الأشهر المقبلة.

وقال متحدث باسم تشيلسي من خلال بيان نشره موقع تويتر نقلا عن إيان ابراهامز من توكسبورت "طلب جون اجتماعا مع النادي في الأسبوع قبل الماضي.. وسأل خلاله عن أمكانية تمديد تعاقده الحالي مع النادي."

وأضاف البيان "وتم إبلاغ تيري بأنه رغم عدم وجود أي خطة حالية لتمديد الارتباط إلا أن الوضع ربما يتغير خلال الأشهر المقبلة " ،وأن "النادي يقدر كل ما قام به تيري.. وأنه سيحافظ على قنوات الاتصال معه."