انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والإسماعيلي الجارية اليوم بإستاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الدوري الكروي بتقدم الإسماعيلي بهدف أحرزه إسلام جمال في الدقيقة 45 .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم كلا من : احمد الشناوي لحراسة المرمى وعلي جبر و محمد كوفي و حمادة طلبة ومحمد جمعة في خط الظهر وإبراهيم عبد الخالق و معروف يوسف واحمد توفيق في خط الوسط و أيمن حفني ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة إيمانويل مايوكا في الهجوم .

بينما ضم تشكيل الإسماعيلي كلا من : محمد عواد في حراسة المرمي و أحمد سمير فرج وإسلام جمال و شوقي السعيد وطه عادل في خط الظهر ومحمود عبد العزيز ومحمود متولي وأحمد سمير و عمر الوحش في خط الوسط مروان محسن، إيمانويل باناهيني في الهجوم .

بادر الزمالك بالهجوم بحثاً عن هدف السبق ودامت له السيطرة مع بداية الشوط اﻷول ولاحت له فرصة غالية في الدقيقة السابعة من ركنية نجح دفاع الإسماعيلي في تشتيتها، ووجه إبراهيم عبد الخالق قذيفة بعد المراوغة ونجح عواد في التصدي لها ببراعة في الدقيقة الثامنة .

نظم الإسماعيلي صفوفه واستطرد عافيته سريع وتبادل الزمالك الهجمات وشهدت الدقيقة 15 انطلاقه من احمد سمير وإرسالها عرضية حولها بناهيني رأسية في الشباك من خارج المرمي وواصل الدراويش هجماتهم المباغتة ونجح المهاجم العقرب مروان محسن في خطف الكرة قبل علي جبر وسددها رائعة في العارضة في الدقيقة 18 ورد الزمالك بكرة خطيرة من ضربة حرة مباشرة تصدي لها مصطفي فتحي بطريقة أربعة مرت بجوار القائم اﻷمن في الدقيقة 22 وظهر أيمن حفني بعد مرور 38 دقيقة وسدد بأسرها فوق المرمى .

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة ووجه إبراهيم عبد الخالق تسديدة مبايعته مستثمراً ركنية فتحي دربكة أمام مرمى الإسماعيلي ولكن تألق إسلام جمال في إنقاذها من علي خط المرمي في الدقيقة 44.

وقبيل النهاية شن الدراويش غارات علي مرمي الشناوي وكانوا الأخطر والأقوى والأقرب إلى الايجابية علي عرين اﻷبيض وقاد احمد سمير فرج هجمة سريعة ومنظمة وأرسل كرة رائعة حولها إسلام جمال برأسه في المرمي محرزاً هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 45