قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان إنه "لا بد من تحقيق الفوز في المباراة التي يلاقي فيها الميرينجي فريق غرناطة مساء اليوم الأحد إذا كان يريد فريقه البقاء في السباق على اللقب".

وأضاف زيدان - في تصريحات نقلتها شبكة (إي إس بي إن) الأمريكية - أن "فريقه يحتاج للبدء في غرناطة بأسلوب مختلف نظرا لأنهم لا يتحملون فقد مزيد من النقاط الآن".

وتابع أنها "مباراة صعبة ضد خصم قوي ويتعين علينا بدء المباراة بقوة، وعلينا اللعب بشكل مختلف عن مباراة ريال بيتيس.. لا يمكننا خسارة نقاط أخري.. فلن يكون من الجيد بالنسبة لنا إلا الفوز".

وأشار زيدان إلى أنه من المستحيل إعطاء أولوية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على مسابقة الدوري الإسباني مع تبقي عشرة أيام فقط على مباراة الفريق أمام روما في دور الـ16 من تشامبيونزليج.

وأضاف "سيكون اهتمامنا حاليا بالليجا ولدينا وقت للتجهيز لمسابقة دوري الأبطال، ولا يعنينا سوى الفوز ولدينا ثقة في اللاعبين فهم يعرفون الوضع ويدركون صعوبة أننا متأخرون في جدول الترتيب لكننا سنقاتل حتى النهاية طالما أنه حسابيا لدينا فرصة في الفوز".

وأوضح مدرب الريال أن جاريث بيل لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به في ربلة الساق، لافتا إلى أهمية ألا يكون هناك تسرع لعودة الدولي الويلزي قبل وصوله للجاهزية الكاملة.

وتوقع زيدان لكريستيانو رونالدو، الذي أتم عامه الـ31 قبل يومين، أن يلعب مع ريال مدريد لأعوام أخرى قادمة، مؤكدا إعجابه بالنجم البرتغالي.