هاجمت جماهير الـ"وايت نايتس" مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بهتافات تطالب بإعداد رئيس الزمالك من داخل حديقة الفسطاط خلال الوقفة التي نظمتها روابط الـ"وايت نايتس" خلال إحياءً الذكرى الأول لأحداث الدفاع الجوي.



ورفعت جماهير الـ"وايت نايتس" لافتات مكتوب عليها "إعدام مرتضى أحمد محمد منصور" رقم قومي...وأخرى مكتوب عليها "لو جيت استلمت ابنك جثة أوعى تعيط.. مرتضى" في إشارة منهم لكلام رئيس الزمالك فى السابق.

كما طالبت روابط الـ"وايت نايتس" بإعادة فتح التحقيقات في أحداث الدفاع الجوى التي حدثت العام الماضي وراح ضحيتها 22 من جماهير نادي الزمالك بالإضافة إلى تشكيل لجنة للإشراف على التحقيقات في قضايا شهداء كرة القدم تضم مندوبين من رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية والقضاء وأهالي شهداء الزمالك والأهلي خلال الوقفة التي أقامتها اليوم بحديقة الفسطاط .

وكانت وزارة الداخلية دفعت بعدد من التشكيلات الأمنية في محيط حديقة الفسطاط، قبيل موعد انطلاق وقفة ألتراس الـ"وايت نايتس" لإحياء الذكرى الأولى لأحداث الدفاع الجوي.

يذكر أن أعضاء الـ"وايت نايتس" قد أعلنوا، أمس الأحد 7 فبراير تجمعهم اليوم الاثنين 8 فبراير في حديقة الفسطاط لإحياء هذه الذكرى الأولى لشهداء أحداث إستاد الدفاع الجوي .