خلال احتفالية عيد المعلم بالدقهلية

السيد فرج: المُعلم قائداً ومربياً للأجيال المستقبلية

نقيب المعلمين
نقيب المعلمين

أكد السيد فرج رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة، أن المعلمين دائماً وأبداً يعملون من أجل خدمة العملية التعليمية، مشيرًا إلي أن المعلم قائداً ومربياً للأجيال وأنه دائماً على مستوي المسئولية .


ووجه رئيس النقابة الفرعية، كلمة للمعلمين خلال الاحتفال بعيد المعلم بالمنصورة، قائلًا:«أنتم رسل العلم والثقافة ومسئولون عن غرس بذور الوطنية في نفوس النشء وحب والوطن ولنا أن نفخر بما قدمتموه لمصرنا الحبيبة من أجيال نابضة بالعلم والوعي».

 

وأوضح علي عبد الرؤوف وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن الوزارة بدأت خطة لتطوير المدارس والبنية التحتية للمباني التعليمية في محافظة الدقهلية، لافتاً إلى أنه لن يسمح بأي تقصير من أجل خدمة العملية التعليمية  .

 

وفي ختام الحفل، تم تكريم 125 من المعلمين المثاليين والمعلمات المثاليات. 

 

حضر الاحتفالية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ومحمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية، وعادل حاحا رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر، وياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء وأمين مساعد صندوق زمالة المعلمين، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية ورؤساء اللجان النقابية للمعلمين بالدقهلية، وعدد من القيادات التعليمية بالدقهلية، ورواد التعليم ورواد العمل النقابي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.