يستكمل اليوم الأربعاء 17 فبراير قطار الدوري العام لمحطاته المثيرة في الجولة التاسعة عشر بإقامة ثلاث لقاءات ساخنة تبدأ بلقاء فريق بتر وجت ونظيرة سموحة في الثانية والنصف على إستاد السويس الجديد ولقاء فريق انبي واتحاد الشرطة في الخامسة مساء على إستاد بترو سبورت .

كما يلتقي في السهرة فريق طلائع الجيش ونظيرة وادي دجلة في الثامنة الا ربع على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

بتر وجت و سموحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت ونظيره سموحة في المباراة التي تقام على ملعب إستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز الساعة الثانية ونصف في مباراة قوية للغاية بسبب المستوى المتقارب للفريقين ووجود العديد من النجوم أصحاب الخبرات بين صفوفهما.

يدخل فريق بتر وجت المباراة ويمتلك 27 نقطة يحتل بها المركز السابع ويسعى المدير الفني طلعت يوسف لمواصلة العروض الجيدة للفريق مستغلا عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة المسيرة الناجحة للفريق البترولي واستمرار التقدم نحو المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة مجددا للانتصارات التي توقفت بالتعادل الأخير أمام المصري البورسعيدي فى الاسبوع الثامن عشر .

بينما يدخل فريق سموحة اللقاء برصيد 28 نقطة يحتل بها المركز الخامس حيث يخوض فريق سموحة المباراة تحت قيادة المدير الفني ميمي عبد الرازق بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على المحلة بأربعة أهداف مقابل هدفين الأسبوع الماضي وتألق ثنائي الهجوم حسام باولو ومحمد حمدي زكي مزاحما الكبار على المربع الذهبي.

انبي واتحاد الشرطة

ويلتقي في الخامسة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أنبي ونظيره اتحاد الشرطة على ملعب بترو سبورت ضمن مواجهات الجولة الــ19 بالدوري الممتاز لكرة القدم ويدخل فريق أنبي بقيادة حمادة صدقي المدير الفني اللقاء ويسعى للفوز مستغلا صحوته الأخيرة بالفوز على حرس الحدود بالجولة الماضية بهدف نظيف والذي كان السبب في صعوده إلى المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى حمادة صدقي إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط للتقرب من الدخول إلى المربع الذهبي وطلب صدقي من اللاعبين استغلال "كبوة" الضيوف في حصد النقاط الثلاث.

في المقابل يدخل فريق اتحاد الشرطة اللقاء بثوبه الجديد تحت قيادة مديره الفني الجديد والسابق لفريق أنبي هاني رمزي بعد إقالة فتحي مبروك والاستعانة برمزى الذي يسعى إلى تحقيق أول فوز في أول قيادة رسمية له مع الفريق عل فريقه السابق في ظل الموقف الحرج الذي يعيشه اتحاد الشرطة وترشحه لدائرة الهبوط المبكر لدوري المظاليم حيث يمتلك 10 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر .

ويأمل رمزي في تصحيح الأوضاع وإنقاذ الفريق من الهبوط في ظل عدم تحقيق اى فوز بالبطولة حتى الآن وحاول رمزي مع جهازه المعاون عقب توليهم المسئولية إخراج اللاعبين من حالة الإحباط الملازمة للاعبين وطالبوهم بطي صفحة الماضي وانتزاع الفوز أمام النادي البترولي في مباراة اليوم لبدء صفحة جديدة.

طلائع الجيش ووادي دجلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضيفًا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش في الثامنة إلا الربع مساء على ملعب جهاز الرياضة في إطار لقاءات الجولة الــ19 بالدوري الممتاز حيث يرفع الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز" حيث أن الفريقان عائدان من تعادلين مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الجولة الثامنة عشر .

يدخل فريق طلائع الجيش المباراة برصيد 21 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر يسعى الطلائع لكسر حاجز التعادلات الذي كان آخره تعادله مع النادي الأهلي لتحسين وضعه بالجدول لعدم إطمئنانة في ظل المنافسة القوية بالمسابقة هذا الموسم ويطمع المدير الفني للفريق طارق يحيي للفوز بالمباراة والثلاث نقاط للخروج من المركز المتأخر في جدول الدوري

في المقابل يدخل فريق وادي دجلة المباراة ويمتلك 22 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر وبفارق نقطة واحدة عن الفريق العسكري حيث يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد العرض القوى أمام الزمالك والذي كان الأقرب من الفوز باللقاء وحصل على نقطة مهمة في مشواره ويسعى المدير الفني الفرنسي للفوز والثلاث نقاط .