وزير التربية والتعليم يكرم معلم اللغة العربية المثالي بإدارة الدقي

 الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

كرم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، محمد راشد عبد المنعم،  معلم اللغة العربية المثالي بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الإعدادية، بإدارة الدقي التعليمية.

 

جاء ذلك، بحضور اللواء حسام نبيل، رئيس قطاع الوزير، وأحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك لتميزه في الأداء والتواصل الجيد مع الطلاب، وأيضًا مراعاة الجانب الوجداني لهم، وحسن الخلق والضمير وتمسكه بالمبادئ والقيم الأصيلة.

 

وأعرب «شوقي» عن سعادته بنموذج المدرس صاحب الضمير الذي لا يتأثر بكل الظروف، ويتمسك بالمثل ويضحي من أجلها، شاكرًا المدرس على ما قدمه من مجهودات لرفع شأن اللغة العربية، والحرص على توصيل المعلومة الصحيحة إلى الطلاب.

 

ومن جانبه، أشاد اللواء حسام نبيل، بدور المعلم صاحب الضمير بالمدرسة شاكرًا «راشد» على أداءه المتميز وحبه لعمله، موضحًا أن الهدف الأساسي من التكريم هو تشجيع وتحفيز وتقدير دور المعلم المجتهد، وأيضًا توصيل مجموعة من الرسائل لكافة المعلمين منها اهتمام الدولة بالتعليم والمعلمين داخل المدارس، ومحاربة الدروس الخصوصية بطريق غير مباشر، وكيف يستطيع المعلم المبتكر جذب الطلاب للمدرسة.