لا شك أن الزينة في المناسبات والأعياد تبعث الدفء والبهجة في القلوب، ومع اقتراب العام الجديد تستعد الأسر المصرية لاستقباله بالزينة والشموع لتضيف جوا خاصا ورومانسيا لأي ديكور.

إنجي فضالي مصممة الشموع تقدم مجموعة جديدة من شموع الكريسماس بألوانها المعتادة كنوع من التجديد حيث انها تعطي إحساسا بالبهجة والراحة النفسية مع الحفاظ علي وجود ألوان الكريسماس الأساسية كالأحمر والأخضر، وتتكون المجموعة من الشموع المفرغة بأحجامها المختلفة مع إضافة وحدات من الاكريليك الملون بحيث تأخذ أشكال الكريسماس الأساسية كالشجرة والأجراس وكرات الزينة وعبارات تهنئة بالعام الجديد مع تلوينها بألوان الطيف المبهجة وهو ما يميزها هذا العام.

وتضيف إنجي أنها صممت مجموعة أخري من الشموع المجسمة والمعطرة كشجرة الكريسماس ورجل الثلج وكرات الزينة بألوانها والتي تتميز بعطورها الجميلة الدافئة المناسبة لفصل الشتاء حتي تحتفل الأسرة بجو من الدفء والرومانسية علي أضواء الشموع وعطورها.. ويفضل وضع هذه الشموع في غرف المعيشة والريسيبشن والصالونات، حيث إنها أكثر الأماكن التي نتواجد بها، كما يمكن تقديمها كهدايا للأهل والأصدقاء بمناسبة العام الجديد.