رئيس المقاصة عن تراجع النتائج: اللاعيبة صغيرة وبالغوا في فرحة الفوز على القطبين

قال محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إن السبب في تراجع نتائج الفريق مؤخرا، سببه صغر سن اللاعبين ومبالغتهم في الفرحة بعد الفوز على الاهلي والزمالك بالثلاثة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لابد أن يستفيق اللاعبين ويتداركوا المرحلة الحالية والتركيز فيما هو قادم".

وأوضح: "ضغط المباريات والفاصل الزمني كان قليل للغاية، ولكن أنا لا أفرض أعذار وأعتقد أن اللاعبين استوعبوا الدرس جيدا والفريق سيعود لنتائجه الجيدة".

وأكمل: "في بداية المسابقة كان هدفنا المركز الأول، لكن بعد التأخر ثم استعادة مستوانا نأمل أن نصل للمربع الذهبي للدوري".

وكشف محمد عبد السلام، عن وجود بند في عقد إعارة جون أنطوي من الأهلي إلى المقاصة، يتيح لفريق شرائ اللاعب دون الرجوع للأهلي.

وأضاف: "عندما وقعنا عقد استعارة جون أنطوي من الاهلي تم وضع بند إعارة بنية البيع".

وأوضح: "النبد يتيح لنا شراء اللاعب مقابل 600 ألف دولار يتم دفعها للأهلي دون الرجوع إليه".

وأتم: "سنقوم بتفعيل البند وشراء اللاعب بشكل نهائي في الأيام المقبلة".

وقال محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إنه لم يتحدث عن سعر حسين الشحات، لاعب الفريق، والمرشح للانتقال للأهلي أو الزمالك أو الرحيل لأوروبا في الفترة المقبلة.

وأضاف: "لم أحدد أو أعلن سعر حسين الشحات، هذا الكلام غير صحيح".

وأشار رئيس المقاصة: "هناك لجنة في النادي مسئولة عن المفاوضات مع الأندية الأخرى وتحديد سعر الصفقات، وفقا لتأثير اللاعب في الفريق والرأي الفني حوله".

وأكد عبد السلام على أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية من أي فريق لأي لاعب بالمقاصة، مشددا على تمسك النادي بكل لاعبيه في الفترة الحالية نظرا للمشاركة في بطولة إفريقيا.