ننشر الأخبار المتوقعة للسبت 16 ديسمبر

صورة موضوعية - الأخبار المتوقعة
صورة موضوعية - الأخبار المتوقعة
القاهرة.. تفتح السلطات المصرية معبر رفح البري مع قطاع غزة في الاتجاهين وحتى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك للسماح بعبور الطلبة والحالات الإنسانية والعالقين.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري مفوض الاتحاد الأوروبي للهجرة والشئون الداخلية ديمتريس أفراموبولو الذي يقوم بزيارة إلى مصر، ومن المنتظر أن يتناول الاجتماع قضايا الهجرة وتأثيراتها في ضوء الدور الكبير الذي تقوم به مصر لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

القاهرة.. يوقع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، بروتوكول تعاون بين الكلية والوزارة، يقضي بتدريب الخريجين على مهنة بجانب حصوله على شهادة البكالوريوس، مثل : الخراطة، اللحام، الميكانيكا، النقاشة، صيانة المحمول، والأجهزة الكهربائية، والكمبيوتر.

القاهرة.. تبدأ بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وعلى مدى يومين، أعمال منتدى إشكاليات الوعي القانوني للمواطن العربي وينظمه المركز العربي للوعي بالقانون، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه، ويقام تحت رعاية أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، نظر التظلم المقدم من هايدي راسخ، زوجة علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، على قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنعها من التصرف في أموالها وكذلك منعها من السفر، على خلفية التحقيقات التي يباشرها الجهاز في وقائع اتهام أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك بتضخم ثروتهم على نحو غير مشروع.