فيديو| انتعاش في حركة السياحة..وشرم الشيخ تتزين لـ"الكريسماس"

تقترب حفلات الكريسماس ورأس السنة لتكون قبلة حياة لانتعاش السياحة وبالفعل يوجد مؤشرات تؤكد على زيادة حركة السياحة وارتفاع في نسبة الاشغالات في شرم الشيخ.

تنظم مدينة السلام  شرم الشيخ عدة فعاليات دولية واحتفالات عالمية لانتعاش حركة السياحة الوافدة إليها لطبيعتها وتستعد شرم الشيخ لاستقبال موسم شتوي مبشر وارتفاع في الحجوزات في أعياد الكريسماس بتجميل شوارعها وانتشار امني واضح في جميع إنحاءها وإجراءات أمنية مشددة في مطارها.

ومن جانبه، أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده أن الحفلات العالمية تساعد كثير في تحسين الصورة الذهنية عن المقصد السياحي و يوجد ارتفاع ملحوظ في حجوزات الموسم الشتوي  .

وأوضح المحافظ أن العديد من فنادق شرم الشيخ بدأت الاستعداد من الان لتطوير الفنادق وتزينها وعمل إضاءات خاصة لهذه الاحتفالات، بالإضافة إلى قيام المحافظة بالتعاون مع المستثمرين بإضاءة الميادين والشوارع الرئيسية وتزيينها بأشجار الكريسماس، كما بدأت الفنادق بالاتفاق مع عدد من كبار فناني العالم والمطربين العالميين لإحياء حفلات ليلة رأس السنة الميلادية.

وأوضاف الخبير السياحي عماد عزيز، أن شرم الشيخ خلال احتفالات الكريسماس والموسم الشتوي شبه كاملة العدد، مشيرا إلى أن هناك إقبالا كبيرا من السياح العرب بشرم الشيخ التي قد تصل بها نسبة الإشغالات لـ80%.