بوابة أخبار اليوم تنشر الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 15 ديسمبر

القاهرة.. يفتتح وزير الثقافة حلمي النمنم، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمدينة شرم الشيخ، فعاليات الدورة 32 للمؤتمر السنوي العام لأدباء مصر والذي يعقد بمحافظة جنوب سيناء، خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الجاري، بحضور نحو 500 من الشخصيات الأدبية والفكرية بمختلف أنحاء مصر وكبار المسئولين بمختلف قطاعات الثقافة ومحافظة جنوب سيناء والإعلاميين والصحفيين.


القاهرة.. يتوجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في طريقه إلى دبي؛ لحضور المباراة النهائية لمونديال الأندية والمقرر إقامتها غدا السبت بين ريال مدريد الإسباني وجريميو البرازيلي.


موسكو.. يوقع وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، بروتوكول استئناف الرحلات الجوية إلى مصر في موسكو بحضور وزير الطيران المصري شريف فتحي، والتي من المقرر أن تسير الرحلة الأولى في أوائل فبراير المقبل إلى مطار القاهرة الدولي، على الخطوط الجوية الروسية "آيرفلوت".


القاهرة.. تفتح السفارات المصرية بالخارج أبوابها أمام المواطنين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التكميلية بالدائرة الثامنة ومقرها مركز جرجا بمحافظة سوهاج لانتخاب (عضو واحد) بمجلس النواب.


باريس.. تلتقي وزيرة التخطيط هالة السعيد، مع مسؤولين بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لتنسيق التعاون في مجالات مختلفة مثل دعم المرأة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والإصلاح الإداري، وذلك في إطار زيارتها لباريس للمشاركة في الاجتماع الوزاري السنوي لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.


باريس.. تشارك وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، في الاجتماع السنوي لمركز التكامل المتوسطي بمارسيليا والذي تستمر فعالياته حتى غد السبت بفرنسا.