راغب أمينا لاتحاد طلاب جامعة المنوفية.. والدجوي أمينا مساعدا

أسفرت نتائج انتخابات إتحاد طلاب جامعة المنوفية التي أجريت، اليوم الخميس، عن فوز الطالب راغب مجدي محمد إبراهيم من كلية الآداب، بمنصب أمين عام اتحاد طلاب الجامعة بعدما حصل على 23 صوتا، من إجمالي الأصوات التي بلغت 33 صوتا.

وفاز بمنصب الأمين المساعد الطالب محمد طاهر الديجوي من كلية هندسة شبين بعدما حصل على 27 صوتا.

وفاز الطالب أمجد عادل، بمنصب أمين لجنة الأسر، بـ 19 صوتا وعمرو مصطفى أمين مساعد اللجنة بـ 19 صوتا، وأحمد راغب من كلية التجارة أمين اللجنة الاجتماعية بـ 26 صوتا، وأحمد سمير كلية العلوم الطبية، أمين مساعد، بـ 16 صوتا.

وفاز بأمين اللجنة الرياضية الطالب عمرو هاشم، بـ 16 صوتا، وفاز بأمين اللجنة الثقافية أحمد فوزي، من كلية الآداب بـ 16 صوتا، وبالأمين المساعد حسام محمد سعيد، كلية الهندسة بـ 16 صوتا.

وفاز كمال خالد من كلية الآداب بمنصب أمين مساعد لجنة الجوالة بـ 18 صوتا.

وفي اللجنة الفنية فاز محمود سامي من كلية الحقوق بـ 20 صوتا بأمين اللجنة، وأسامة يحيى من كلية التربية النوعية، بمنصب الأمين المساعد بعدما حصل على 23 صوتا.

وفاز محمد مطاوع بمنصب أمين اللجنة العلمية من كلية الآداب، بـ 18 صوتا، وياسمين رزق أمين مساعد من كلية الحقوق بـ 19 صوتا.

بينما تجري إعادة على منصب أمين مساعد اللجنة الرياضية بين محمد أشرف من كلية الطب، وياسمين عيسى من كلية التربية، وفي الجوالة تجرى إعادة على أمين اللجنة بين إسماعيل عيسى، ومحمد حامد، وتجرى انتخابات الإعادة يوم الأحد المقبل 17 ديسمبر من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الثالثة مساء بقاعة إعداد القادة برعاية الشباب.