في مؤتمر جماهيرى بالسيوف..

الإسكندرانية يوقعون استمارات «علشان تبنيها»

خلال توقيع الاستمارات
خلال توقيع الاستمارات
نظم حزب مستقبل وطن في الإسكندرية، مساء أمس الخميس، مؤتمر جماهيري حاشد بمنطقة السيوف شرقي المدين، ضمن حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وذلك وسط إقبال كبير من المواطنين، خاصة الشباب.

حضر المؤتمر عدد كبير من قيادات وشباب حزب "مستقبل وطن" وممثلين عن الكنيسة، وعدد من نواب البرلمان والشخصيات العامة بالإسكندرية، وآلاف المواطنين.

وأقيمت على هامش المؤتمر، فاعلية لشرح أهداف ومبادئ الحملة لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية وتسهيل وصول الاستمارة للمواطنين.

وعُرض خلال المؤتمر فيلم تسجيلي عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة رئاسته الأولي، يتضمن العديد من المشروعات القومية العملاقة بمختلف ربوع مصر.

ومن جانبه، قال عمر جمال الغنيمي عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الرئيس السيسي قدم الكثير من أجل مصر ولذلك فإن حملة دعم ترشح "علشان تبنيها"، جاءت للتأكيد على دعمه ليس بناء على طلبه ولكن رغبة منا لاستكمال الإنجازات التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وأضاف "الغنيمى" خلال المؤتمر إن الحملة ستقوم بطباعة 50 ألف منشور يتضمن إنجازات الرئيس على المواطنين، مؤكدا أن الرئيس هو الضمانة الحقيقية خلال الفترة المقبلة ضد ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات خارجية وداخلية تريد النيل من الوطن.

بينما قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن هناك العديد من المؤامرات التي تحاك لمصر، وحائط الصد لها هما الجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا":أين أنتم مما يحدث في جميع البلدان المحيطة بنا في ليبيا وسوريا واليمن".

وأضاف "وهدان" أن الرئيس لديه كثيرا من المشروعات التي بدأت تنفيذها وسيكون لها عائد كبير خلال الفترة المقبلة، قائلا:"بالفعل هناك حالة من الغلاء ولكن من أجل بناء الوطن".

وتابع:"نحن معك يا ريس وآخر نفس فينا علشان نبني وطنا ونخرج بيه لبر الأمان وخاصة مع المشروعات الكثيرة التي تتم في الفترة الأخيرة والتي سيكون لها عائد كبير مستقبلا".

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية لن تحل إلا برجوع الأرض المحتلة منذ عام 1967، مؤكدا على أن القدس عربية وستظل كذلك وأن مصر قد ضحت عبر التاريخ بآلاف الشهداء من أجلها، مشيرا إلى أن من يتاجر بالقضية هم الأتراك الذين يقومون بدعم وتقوية الجيش الإسرائيلي.