بالمطاوي والزجاج والعصي .. حفلة تأديب لـ«طلاب لغات» في 6 أكتوبر

جانب من الاصابات
جانب من الاصابات



تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات  في واقعة المحضر 6999/ زايد لعام 2017مع كلا من الطالب أحمد احمد الاتربي وإسماعيل احمد الاتربي لاتهامهم بالتعدي بالضرب والشروع في قتل كلا من  الطالب رامي محمد ياسين ومحمد ياسر آمين وعمراحمد كيلانى والطلاب بمدارس مصر للغات.

تعود الواقعة عندما إلى أكتوبر 2017 عند تواجد تواجد المجني عليهم رامي محمد ياسين ومحمد ياسر أمين وعمر احمد كيلانى أمام مول" أركان بمدينة أكتوبر وفوجئ  المجني عليهم باصطحاب احمد احمد الاتربي وإسماعيل احمد الاتربي باصطحاب أكثر من 15 شخص آخرين ويقومون بالتعدي بالضرب على المجني عليهم والتعدي عليهم باستخدام الزجاج والعصي وتشريح أجسادهم وإحداث كسور متفرقة للتحول الواقعة تجسد أعمال البلطجة أمام المارة .

وقال المجني عليهم في المحضر أنهم فوجئوا وإثناء خروجهم للفسحة وتناول الأطعمة بمول أركان بأكتوبر بالتعدي عليهم بالضرب المبرح من قبل أكثر من 15 شخص احضرهما لجناه للانتقام منهم وإذلالهم أمام المارة بسبب خلاف حدث بين احدهم واحد الجناة داخل المدرسة .

وأضاف المجني عليهم في أقوالهم آن الجناة انهالوا عليهم بشتى أعمال البلطجة والضرب وتحولت الساحة وكأنها ساحة أمام المول لساحة نفوذ واستعراض القوة أمام المارة وهو الأمر الذي أصاب المارة بالذعر ولاذوا بالفرار خوفا على أنفسهم ووقعنا فرائس في أيدي من لا يرحم .

وأضاف المجني عليهم أن صرخاتهم لم تشفع لهم في قلوب الجناة الذين حضروا وفى أيديهم العصي  والزجاج الذي انهالوا على أجسادنا بالتقطيع والتشريح دون هوادة