الجيش اليمني: مصرع قيادات انقلابية جراء غارات مقاتلات التحالف العربي

الجيش اليمني
الجيش اليمني
أعلن الجيش اليمني أن عددا من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم اليوم الاثنين، جراء غارات مقاتلات التحالف العربي في مديرية (حيس) بمحافظة الحديدة اليمنية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري يمني قوله إن علي محمد سليمان حليصي ونادر حميد قاسم هيكل واخر يكنى (أبو مالك) أحد ابرز القيادات الحوثية المسؤولة عن تركيب الصواريخ في مزارع (حيس) اليمنية لقوا مصرعهم بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.
وأضاف المصدر العسكري اليمني أن القيادي الحوثي عبدالرحمن محمد الدحن وآخرين كانوا برفقته لقوا مصرعهم بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي أثناء محاولة تعزيزهم صفوف المليشيا الانقلابية على خط (التحيتا)، فيما لقى القيادي الحوثي المكنى (أبو رماح) مصرعه وعدد من مرافقيه بغارة مماثلة في منطقة (الجاح) جنوبي شرق الحديدة.
وأوضح المصدر أن (أبو رماح) هو مشرف مليشيا الحوثي في منطقة (الجاح) وعمل منذ تعيينه على تشريد عشرات الأسر من المنطقة ونهب منازلها ومداهمتها واختطاف المواطنين وتعذيبهم في سجونه.
في السياق ذاته، قال المصدر العسكري إن 16 عنصرا حوثيا لقوا مصرعهم في منطقة (الفازة والحيمة) بمديرية (التحيتا) فيما أصيب آخرون إثر استهدافهم بغارات وهم في طريقهم لتعزيز صفوف المليشيا، وإن مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية (رازح) بمحافظة صعدة اليمنية.
وأضاف أن أكثر من 20 غارة جوية استهدفت مواقع تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق (القد، وآل علي، وبني صياح) بمديرية ‎رازح كبدت المليشيا قتلى وجرحى وتدمير آليات ومعدات قتالية.