محافظ الغربية يفتتح مقر ائتلاف دعم مصر بطنطا

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
أكد اللواء احمد ضيف صقر، محافظ الغربية، على أن مصر عصية على الجميع بفضل شعبها القوي، الذي يدعم قيادته السياسية.

وأضاف المحافظ في كلمته بمؤتمر ائتلاف دعم مصر الذي عقد بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الغربية، أن مصر ستتغلب على الإرهاب بفضل الترابط القوي بين شعبها، كما أدان المحافظ كل الأعمال الإرهابية التي لا تمت للإسلام بصلة، وتهدف لتدمير مصر.

كما قدم المهندس محمد السويدي، الشكر لمحافظ الغربية على مشاركته في المؤتمر، وأكد على أن الهدف من افتتاح مقرات جديدة بالمحافظات هو توضيح القرارات التي يتم اتخاذها لصالح المواطن، وكذا عمل حوارات مجتمعية للتعرف على أفكار واقتراحات المواطنين، وكذا متابعة تنفيذ القوانين الصادرة على أرض الواقع.

وأشار " صقر "، إلى أنه لأول مرة في مصر يكون هناك ائتلاف يضم 370 نائبا، وفى نهاية المؤتمر قدم محافظ الغربية درع المحافظة لرئيس ائتلاف دعم مصر.

حضر المؤتمر المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية ورؤساء هيئات الرقابة الإدارية والأمن الوطني بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة والنائب طاهر أبو زيد  النائب الأول لرئيس الائتلاف والدكتور مجدي مرشد أمين عام ائتلاف دعم مصر والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر ورؤساء هيئات الرقابة الإدارية والأمن الوطني بالمحافظة بمناسبة افتتاح الائتلاف لمقره بمحافظة الغربية.

وخلال المؤتمر قدم محافظ الغربية في كلمته  الشكر لكل الحاضرين والقائمين على هذا الائتلاف، وعقب المؤتمر قام محافظ الغربية ومرافقوه بافتتاح مقر الائتلاف بمدينة بطنطا.