محمود أبو الدهب: أريد ثورة تصحيح في قطاع الكرة بالأهلي

محمود أبو الدهب نجم دفاع النادي الأهلي السابق
محمود أبو الدهب نجم دفاع النادي الأهلي السابق
أكد محمود أبو الدهب نجم دفاع النادي الأهلي السابق، أن القرارات التي اتخذها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، تعتبر ثورة تصحيح كبيرة داخل النادي. 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الخطيب هو أفضل من يتولى ملف قطاع الكرة في النادي، كما أن تعيين متحدث رسمي لمجلس الإدارة هو أمر إيجابي كبير
واستطرد قائلا: "ثورة التصحيح يجب أن تطول قطاع الكرة بالكامل، لأن هناك مجاملات كبيرة في القطاع، وأنا عملت 8 سنوات في الأكاديمية، وكنت أعرض نفسي على قطاع الناشئين، ولا أجد استجابة".
وأتم: "أعرض نفسي على النادي لأنني ابن النادي، وأحب هذا الكيان العظيم، فأين أعمل إن لم أعمل داخل بيتي التي نشأت فيه، وصنعت معه العديد من الإنجازات، فقد حصلت على 11 بطولة في أربع سنوات، وعند رحيلي خرجت من الأهلي للاحتراف في النمسا، ولم أصطنع أي مشكلة أو أزمة".
وقال محمود أبو الدهب، نجم الأهلي الأسبق، إن الأحمر يحتاج لضم مدافعان خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لتعويض رحيل أحمد حجازي.
وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "سعيد للغاية بمستوى أيمن أشرف، لكن لابد وأن يكون هناك تدعيم في خط الدفاع".
وأوضح: "الأهلي يعاني من إصابات رامي ربيعة وسعد سمير في الفترة الأخيرة ولا يوجد سوى محمد نجيب وأيمن أشرف، لذلك لابد من التعاقد مع مدافعان وليس مدافع واحد".