عاطف ديوان: الاهتمام بأمن أعضاء الشمس في المقدمة

 عاطف ديوان
عاطف ديوان
أكد عاطف ديوان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الحالي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات التي تجرى غدا السبت، على ثقته بأعضاء الجمعية العمومية في اختيار المجلس الجديد، مؤكدًا أن الأعضاء يمتلكون الوعي الكامل ولا أحد يستطيع السيطرة عليهم أو على قرارهم.

وأضاف، أن النادي سيشهد طفرة في المرحلة المقبلة وخصوصا في تطوير المنشأت الرياضية وعلى راسها حمام السباحة، خاصة وأنه تم توفير أكثر من 70 % من إحتياجات تطوير حمام السباحة من غليات وغيرها من المعدات لخدمة الأعضاء، وسيشهد حمام السباحة طفرة كبيرة في المرحلة المقبلة وسيتم الانتهاء منه خلال 6 شهور فقط.

وتابع نائب رئيس نادي الشمس، أن فريقه الإنتخابي يولي أهمية خاصة بالأمن داخل النادي، حتى يشعر عضو النادي بالطمأنينة، إضافة إلى الإهتمام باستغلال الأماكن الفارغة داخل النادي ومحاولة استغلالها بمشروعات تعود بالنفع على النادي

وكشف عاطف ديوان، أن أهم أولوياته في حال نجاحه هو عدم إلغاء أي لعبة رياضية داخل النادي، مع إدخال بعض اللعبات الجديدة،  مضيفًا هدفنا رعاية أبطال النادي في الألعاب الفردية وعلى رأسها الجودو والتايكوندو، من أجل إعداد بطل رياضي من أبناء الاعضاء والاهتمام بأبناء الأعضاء في كل اللعبات والاعتماد عليهم في المراحل السنية المختلفة وعدم أهمالهم.

وأشار ديوان أن المجلس تعرض لبعض محاولات شق الصف، نتيجة مصالح شخصية، وهو ما أثر بالسلب على أداءه في تقديم الخدمات للأعضاء.

ووعد "ديوان" بتقديم نفسه بصورة أفضل لخدمة الأعضاء في ظل وجود مجلس متجانس هذه المرة بعدما أكد الأعضاء رفضهم التام للعناصر التي سبق وشقت الصف.

وأوضح ديوان، أن القائمة لديها خطط لتوفيرالرعاية للنادي وأبطاله، مؤكدًا أنه سيهتم باللاعبين خاصة بالأطفال ذوي المهارات والإمكانيات الكبيرة.
 
واختتم ديوان، أن القائمة التي تضم محمد شتلة رئيسًا لديها طموحات كبيرة في تقديم المزيد من الخدمات لأعضاء النادي استكمالًا لما قدمه من عطاءات على مدار الفترات التي تواجد فيها كعضو مجلس إدارة لدورة ونائب للرئيس لدورتين، إضافة إلى إقامة مشروع الرياضة للجميع خاصة لكبار السن.