القومي للمراة يشيد بالعرض المسرحي "سيلفي مع الموت" تأليف نشوى مصطفي

نشوى مصطفي
نشوى مصطفي
أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالعرض المسرحي المتميز المقام حاليا على مسرح ميامي بوسط البلد، والذي يحمل عنوان "سيلفي مع الموت"، وهو من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي التابعة للبيت الفنى للمسرح ومن تأليف الفنانة نشوى مصطفى وبطولتها، ، يتناول العرض بحث الإنسان الدائم عن الحقائق في حياته، فيواجه الحقيقة الثابتة وهى الموت.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعاتها بالعرض المسرحى الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والاخلاقية والسياسية والانسانية الى جانب حقوق المرأة ووضعها في المجتمع ، من خلال عرض مونودراما كوميدي ، مبديه اعجابها بفكرة المسرحية والاداء المتميز المنفرد للفنانة نشوى مصطفي وبأسلوب معالجة النص المسرحي لمختلف القضايا .

وأكدت مايا مرسي على ضرورة ان يعود المسرح للقيام بدوره العظيم في توعية المجتمع بالقضايا المختلفة وتغيير الثقافة السلبية والافكار البالية لدى الافراد والتى تعيق فرصنا في النجاح والتنمية هذا الى جانب تسليط الضوء على الجوانب الايجابية والسلبية في المجتمع ، مؤكدة ان المسرح قام بدور بالغ الاهمية خلال العصور الماضية في هذا المجال. 
جدير بالذكر أن العرض المسرحي «سيلفى مع الموت»، تأليف نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، إيقاع حركى مناضل عنتر، إخراج محمد علام