إيهاب ماضي: قائمة طاهر "تكنوقراط" ..ونحلم بصناعة بطل الاوليمبي

أبدى إيهاب ماضي المرشح على منصب العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر اندهاشه من الحديث على أن القائمة تضم رجال أعمال هدفهم السيطرة على النادي، مشيراً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، ومجرد محاولات لتشويه القائمة. 

قال ماضي: "رجل الأعمال ليس سُبة، بل وظيفة محترمة، تستطيع من خلالها زيادة الموارد، لكن قائمتنا لا تضم رجال أعمال، بل مجموعة من القامات الاقتصادية والقانونية والإدارية والإعلامية والإنشائية، لذلك أعتقد أن قائمتنا أقرب إلى الـ"تكنوقراط"، بعد أن حرص المهندس محمود طاهر على
اختيار مجموعة من الشخصيات قادرة على تنفيذ الملفات التي تم تحديدها في البرنامج الانتخابي". 

وتابع المرشح، "إنجازات المجلس الحالي واضحة للجميع، ولا يستطيع إنكارها إلا جاحد، بعد أن نجح خلال فترة وجيزة تحقيق طفرة غير مسبوقة سواء رياضياً أو مالياً أو إنشائيا".

كشف ماضي عن تمتع طاهر بشعبية كبيرة جداً بين أعضاء الجمعية العمومية، مشيراً إلى أنه خلال إحدى جولاته لتقديم نفسه للأعضاء، فوجئ برد فعل أحدهم بعد أن طلب منه توفير وقته لأعضاء آخرين، كونه سيعطى صوته لطاهر وقائمته دون نقاش، تقديراً للمجهودات الكبيرة التي حققها في السنوات الماضية. 

أوضح ماضي -الذي سيكون عن الملف الطبي والتأمين على الأعضاء- انه يحلم بصناعة بطل اوليمبي داخل النادي الأهلي، عن طريق الاهتمام بصحته، ووضع برامج تدريبية وغذائية محددة، من اجل الحفاظ عليه، وتأهيله لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.