أخر الأخبار

تركت الوظيفة من أجل الرذيلة

علت الدهشة وجه العقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لمباحث الآداب والقوة المرافقة، أثناء مداهمتهم إحدى الشقق بمدينة نصر، وأصدر تعليماته بسرعة إحضار ملاءة سرير لستر عورة ساقطة مجردة من ملابسها.


البداية عندما وردت معلومات للواء زكي زمزم، مساعد الوزير لحماية مباحث الآداب عن قيام موظفة سابقة بإحدى الوزارات بإدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب.


على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد عبد العزيز، نائب المدير، وبورود صحة المعلومات تبين أن الموظفة كان قد تم فصلها من عملها بعد القبض عليها بإحدى شبكات ممارسة الرذيلة، واتخذت من شقتها بمدينة نصر وكرًا لاستقطاب الساقطات وراغبي المتعة المحرمة.


وباستخراج إذن النيابة توجه العقيد أحمد حشاد، والمقدم أشرف حشاد، والرائد عمرو مطر، لمداهمة الشقة حيث حدث ما لم يكن متوقعًا، حيث شعرت إحدى الساقطات بوجود رجال الشرطة، فما كان منها إلا أن هرولت مسرعة وهي مجردة من ملابسها وألقت بنفسها من الدور الأول للعقار، فأسرع رجال الشرطة وقاموا بستر عورتها، وتوجهوا بها إلى أقرب مستشفى، وسط حراسة أمنية، وتبين إصابتها ببعض الكسور.


وأمام العميد عماد عكاشة، مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت الساقطة المصابة، وأحد راغبي المتعة الذي تبين أيضاً أنه يعمل محاسب، وأحيلا إلى أحمد مرسي وكيل نيابة مدينة نصر أول الذي باشر التحقيقات بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، اعترفت المتهمة بممارسة الرذيلة مقابل أجر مادي، وأنها ألقت بنفسها من شرفة الشقة عندما شعرت برجال مباحث الآداب، وتقرر حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.