وزير قطاع الأعمال العام يتوجه إلى الهند في زيارة رسمية

اشرف الشرقاوى - وزير قطاع الاعمال
اشرف الشرقاوى - وزير قطاع الاعمال
توجه الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، إلى الهند، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017، في إطار زيارة رسمية تستغرق يومين؛ تلبية لدعوة من سمريتي إيراني وزيرة صناعة المنسوجات بالهند.

ويلتقى الوزير على رأس جدول أعمال الزيارة وزيرة صناعة المنسوجات الهندية؛ لبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة ممثلة فى الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس من جهة وبين وزارة صناعة المنسوجات الهندية من جهة أخرى، والعمل على تبادل الخبرات والإمكانات في هذا الشأن خاصة في ضوء تقدم صناعة الغزل والنسيج والملابس في دولة الهند، بالإضافة إلى التباحث حول الفرص الاستثمارية المتاحة بشركات قطاع الأعمال العام وفرص التبادل التجاري بين الجانبين.

ويلتقي وزير قطاع الأعمال عددًا من ممثلي كبريات الشركات الهندية العاملة فى مجال صناعة الغزل والنسيج والملابس والشركات المصنعة لماكينات الغزل والنسيج المختلفة وذلك للتعرف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المستخدمة فى هذا الشأن.

ويزور أشرف الشرقاوي، مقر شركة "باجاج الصناعية" بمدينة "ناجبور" الهندية، والتى ستقوم بتوريد الآلات والمعدات الحديثة لحليج الأقطان للشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج، حيث كانت قد فازت بالمناقصة التى طرحتها الشركة القابضة لتطوير شركات حليج الأقطان التابعة لها من خلال تركيب منظومات أوتوماتيكية كاملة لحليج الأقطان الزهر بالمحالج.

ويرافق الوزير فى زيارته للهند، الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.