فيديو| مرتضي منصور: ممدوح عباس دعم قائمة أحمد سليمان بـ3 ملايين جنيه

كشف المرشح لانتخابات رئاسة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عن أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق دعَّم قائمة أحمد سليمان منافسه على انتخابات رئاسة النادي بمبلغ 3 ملايين جنيه من أجل الدعاية.

وأضاف "مرتضى" خلال لقائه في برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية صدى البلد أن أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وممدوح عباس أقاموا دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة لإلغاء انتخابات النادي ولكن المحكمة قضت برفض الدعوى.
 
وتابع :" مجلس أحمد سليمان وقَّع مرتين في اجتماعاته على شطب ممدوح عباس من عضوية النادي ولكن المصالح تتصالح " مشيرا الى أن  أحمد سليمان صرف مبلغ 175 ألف جنيه من أموال النادي بالمخالفة للقانون وبدون علم مجلس إدارة النادي ولذلك تم إحالة الواقعة للشئون القانونية للتحقيق .

وأوضح "مرتضي منصور" أن أحمد سليمان اتهمنى بسب باسم يوسف وسمية الخشاب وسما المصري وسيف عبد الفتاح مستشار الرئيس المعزول محمد مرسي الهارب في قطر قائلا :" كل هذه الاتهامات  دة أونطة وأي حد هيشتم جيش بلدي هشتمه وهضربة بالجزمة". 

وعن اتهامه بأنه سيئ السمعة، رد رئيس نادي الزمالك ساخرًا: "سعيد أنى سيئ السمعة بسبب اتهامي في موقعة الجمل علما بأنني الوحيد الذي حصل على حكم البراءة غيابيا وده حكم نادر لما يحصل وفي قضية الدفاع الجوي أكدت المحكمة في حكمها أن تأمين المباراة ودخول الجماهير ليس مسؤولية مسؤولي النادي".

وأشار "مرتضي منصور" إلى أن نادي الزمالك الوحيد الذي يفتح بابه حتى الثانية فجرا أمام أعضائه.