فيديو| رئيس لجنة انتخابات الزمالك: الانتخابات في موعدها ولا مجال للتأجيل

أكد رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك المستشار عادل الشوربجي، أن انتخابات الزمالك تبدأ الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة،  نافيًا تأجيل الانتخابات في القلعة البيضاء. 

وأضاف "الشوربجي" خلال مداخلة هاتفية في برنامجه "مع شوبير" المذاع على فضائية  صدى البلد، أنه لا توجد أي اعتراضات على اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الحالية.

وأشار إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من مرتضى منصور خلال الأيام السابقة حول تسلمه النادي في فترة ترك الأخير القلعة البيضاء والإشراف على اللجنة القضائية التي ستعمل على انتخابات النادي اليوم.

وأوضح أن اللجان المشكلة تم تنظيمها على أكمل وجه وننتظر الانتخابات وسوف يتم تشميع الصناديق بعد انتهاء الانتخابات ويتم وضعها في مكان آمن داخل النادي وتحت رعاية الشرطة.

وتابع: "وضع الصناديق داخل نادي الزمالك جاء بناءً على طلب من أعضاء الجمعية العمومية  ويتم غلقها بالشمع الأحمر وتكون تحت رعاية من الشرطة والقضاة المختصين بالانتخابات".

وأشار "الشوربجي" الى أنه سيتم إعادة طبع كشوفات المرشحين في انتخابات الزمالك بعد إضافة اسم هاني العتال، موضحا أن لائحة نادي الزمالك تنص على ترك صناديق الاقتراع داخل النادي تحت حراسة أمنية مشددة ولكل مرشح حق اختيار شخص ينوب عنه بالمبيت على أن يتم إخطار اللجنة بكافة الأسماء والموافقة عليها.